مدعي عام إربد يوقف عريساً ووالده لإسبوع لمخالفتهما أوامر الدفاع تعليق الدوام في مبنى الإدارة العامة لمؤسسة أموال الأيتام غدا مستشفى الجامعة يُعلّق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع إطلاق استراتيجية ديوان المحاسبة للأعوام 2021-2023 نسبة مشاركة المرأة الأردنية في مواقع صنع القرار "متواضعة" 50% إعفاءات من الفوائد والغرامات للمنشآت والأفراد المدينين الصحة: 22.5 ألف مواطن سيتلقون لقاح كورونا في حال التزموا بالمواعيد الأحد عبء الواجبات المدرسية.. دعوات لترك التقدير للمعلم طقس الأردن الأحد .. أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق إصابة 4 أردنيين بالحادث الذي أودى بحياة العمري طقس الاردن الاحد: أجواء دافئة تعم المملكة نحر عنق طفلتيه ولاذ بالفرار .. وشقيقه اكتشف الجريمة وزارة النقل تعلق دوامها غدا بسبب كورونا منخفض خماسيني يؤثر على المملكة الاربعاء كنوع من المكافأة و التحفيز.. رجل اعمال اردني يوزع الذهب على موظفيه- صور الهواري يدعو لعدم التسرع بتخفيف الإجراءات 5 مدارس و306 شعب مغلقة بسبب كورونا في المملكة الصوراني: نبلغ عن الإصابات في المدارس الخاصة فور علمنا بها ويحذر من خطورة بقاء المدارس مفتوحة حال زادت الإصابات الخارجية تدين مقتل وإصابة العشرات بتفجير في مقديشو مؤشرات لعدم استقرار الوضع الوبائي بالمملكة خلال الشهرين القادميين
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2021-01-27 09:35 am

أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معًا للمرة الأولى

أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معًا للمرة الأولى

جفرا نيوز - دخل اسم النجمة السورية أصالة نصري دائرة اهتمام الجمهور، عقب تأكيدات عدة تفيد بتوقيعها عقدًا لإحياء حفل غنائي ضخم برفقة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، يقام على مسرح المجاز في مدينة الشارقة.

وكشف أنس نصري مدير أعمال وشقيق المطربة أصالة، في تصريحات صحفية، أن الحفل سيجمع أصالة وشيرين عبد الوهاب معًا، في فقرة غنائية واحدة لأول مرة، وهو على العكس من الحفل الذي جمعهما سابقًا في فقرة غنائية منفردة لكل منهما.

وأكد أنس نصري، أنه قد تم توقيع عقد الحفل مع القائمين على إدارته، منوهًا بأنه تم تحديد موعد الجمعة 19 فبراير المقبل لإحياء الحفل، وسط تأكيدات لإتاحة التذاكر للجمهور خلال الأيام المقبلة.

وعلى الفور ارتفع اسم أصالة إلى قائمة التريند عبر موقع "تويتر"، وسط تداول مقاطع فيديو وصور من حفلات سابقة للنجمة السورية وهي تغني وتمتع الجمهور، مشيدين بجمع أصالة وشيرين في حفل واحد هو الأول من نوعه، وسط توقعات بأن يحصد الحفل نجاحًا كبيرًا نظرًا لشعبيتهما ونجوميتهما.

ومن المعروف أن مسرح المجاز استقبل كلاً من أصالة وشيرين في حفل غنائي ولكن كان لكل منهما حفل منفصل، حيث غنت أصالة في حفل جمعها مع أنغام، بينما غنت شيرين في حفل جمعها مع النجم حسين الجسمي.