النسخة الكاملة

أصالة نصري وشيرين عبد الوهاب معًا للمرة الأولى

الخميس-2021-01-27 09:35 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - دخل اسم النجمة السورية أصالة نصري دائرة اهتمام الجمهور، عقب تأكيدات عدة تفيد بتوقيعها عقدًا لإحياء حفل غنائي ضخم برفقة النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، يقام على مسرح المجاز في مدينة الشارقة.

وكشف أنس نصري مدير أعمال وشقيق المطربة أصالة، في تصريحات صحفية، أن الحفل سيجمع أصالة وشيرين عبد الوهاب معًا، في فقرة غنائية واحدة لأول مرة، وهو على العكس من الحفل الذي جمعهما سابقًا في فقرة غنائية منفردة لكل منهما.

وأكد أنس نصري، أنه قد تم توقيع عقد الحفل مع القائمين على إدارته، منوهًا بأنه تم تحديد موعد الجمعة 19 فبراير المقبل لإحياء الحفل، وسط تأكيدات لإتاحة التذاكر للجمهور خلال الأيام المقبلة.

وعلى الفور ارتفع اسم أصالة إلى قائمة التريند عبر موقع "تويتر"، وسط تداول مقاطع فيديو وصور من حفلات سابقة للنجمة السورية وهي تغني وتمتع الجمهور، مشيدين بجمع أصالة وشيرين في حفل واحد هو الأول من نوعه، وسط توقعات بأن يحصد الحفل نجاحًا كبيرًا نظرًا لشعبيتهما ونجوميتهما.

ومن المعروف أن مسرح المجاز استقبل كلاً من أصالة وشيرين في حفل غنائي ولكن كان لكل منهما حفل منفصل، حيث غنت أصالة في حفل جمعها مع أنغام، بينما غنت شيرين في حفل جمعها مع النجم حسين الجسمي.