المفرق: تعليق دوام إدارة فرع الضمان اليوم وغدا ضبط أدوية ومستحضرات صيدلانية مخالفة تسوق الكترونيا جماعة عمان لحوارات المستقبل تدعو إلى دعم ومساندة القوات المسلحة الصحة العالمية تكشف عن سلالات كورونا وطرق الوقاية منها الزميلات العمر رئيساً لتحرير جفرا نيوز وسمحان مديراً لإذاعة ميلودي إحباط تهريب 20 ألف حذاء صيني.. وطنا من الكاجو إلى عمان تعليق دوام الاثنين بمديريات بدائرة الأراضي والمساحة - (أسماء) وفيات الأردن الإثنين 3-8-2021 لجان نيابية تناقش مشاريع قوانين وعددا من القضايا طقس الأردن الاثنين: انخفاض على درجات الحرارة وأجواء باردة نسبيا مناصب شاغرة بعد تعديل حكومة الخصاونة - (أسماء) العثور على الطفلتين المفقودتين في طبربور طقس الاردن الاثنين: انخفاض على الحرارة بـ19 ديناراً..كيلو اللوز الأخضر في عمّان العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الشريف والبدارنة والمحافظة والرواحنة وازمقنا والطقاطقة والعمرو والحموري الهواري: الأسبوع الحالي هو الذي سيحدد الحاجة إلى تشديد الإجراءات التربية تنفي تصريحات نُسبت لوزير التربية الكيلاني: القدس عقيدة في قلب كل مسلم فصل التيار الكهربائي عن مناطق بمحافظات الشمال غداً - أسماء عبيدات : الخدمة الصحية ما زالت مستمرة وتوقف المراجعات في العيادات الخارجية أمر مؤقت
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-01-26 09:32 pm

هكذا ردت جنيفر لوبيز على اتهامها باستخدام "طن بوتكس"

هكذا ردت جنيفر لوبيز على اتهامها باستخدام "طن بوتكس"

خرجت المغنية والممثلة الأميركية جنيفر لوبيز عن صمتها، لترد على من اتهموها بالخضوع لإبر "البوتوكس" للحفاظ على شبابها، خاصة وأنها تشتهر بلياقتها ونضارة بشرتها رغم تجاوزها الخمسين من العمر، داعية الناس إلى عدم وصفها بـ"الكاذبة".


وكان أحد مستخدمي تطبيق "إنستغرام"، قد علق على منشور لـجنيفر لوبيز، قائلا إنها بالتأكيد حقنت وجهها بـ"أطنان" من مادة البوتوكس، للحصول على بشرة نضرة ومشدودة لا تجاعيد فيها.

إلا أن النجمة لم تتردد هذه المرة عن الرد، قائلة: "هذا وجهي!.. للمرة الـ500 مليون أكرر أنني لم أخضع لأي حقن بوتوكس أو أي عمليات".



وعقب التعليق الذي تداولته وسائل الإعلام، عادت لوبيز لتؤكد وجهة نظرها في لقاء مع مجلة "بيبول" الأميركية، مطالبة الناس بالتوقف عن نعتها بـ"الكاذبة".

وقالت: "أنا لا أحكم على أي شخص. إذا كنت تريد أن تخضع للبوتوكس والحقن فلا بأس!، لكنني لا أريد أن يكذب الناس ويقولوا: (إنها تحاول جعل هذه الأشياء تصدق أن هذه الأشياء تعمل).. أنا أخبركم بما أفعله وينجح!".

وتابعت: "من فضلكم لا تنعتوني بالكاذبة. لست مضطرة للكذب، وقد كنت صادقة جدا بشأن حياتي كلها".

واستطردت حديثها للمجلة الأميركية بالقول: "إذا كنت قد فعلت لقلت نعم أنت على حق. لا أريد أن يقول الناس: (توقفي عن الكذب) في الوقت الذي لا يكون ما يقولونه صحيحا".