النعيمي يوعز بتخفيف الواجبات المنزلية مجلس إدارة صحيفة الرأي يمدد للمدير العام جهاد الشرع الفراية: الإغلاق التام لمواجهة انتشار الفيروس صعب ومكلف جدا ولا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي عبيدات: السلالة الجديدة هي السائدة في الأردن وتنتشر بسرعة كبيرة صدور الارادة الملكية باعادة تشكيل مجلس امناء الهيئة الخيرية الهاشمية - اسماء الأردن يمنح إجازة طارئة للقاح جونسون آند جونسون الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-01-26 10:08 am

عابد فهد لحسام تحسين بيك: احترمك لكنني تفاجأت بتصريحك

عابد فهد لحسام تحسين بيك: احترمك لكنني تفاجأت بتصريحك

جفرا نيوز - وجه الفنان السوري عابد فهد، رسالة عتب لزميله الفنان حسام تحسين بيك، على خليفة تصريحات الأخير عنه ووصف نجوميته بـ "بضربة الحظ".

وقال عابد فهد في لقائه مع برنامج "The Insider" إنه تفاجأ بتصريحه، ولم يكن يتوقعه، لكن بالنهاية يحق لكل شخص إبداء رأيه بما يريد ويحترم ذلك.

وأضاف الفنان السوري، الموهبة لا يمكن أن تكتسب بفترة قصيرة، وليس من المعقول أن تكون ضربة حظ، معبرًا عن ذلك بالقول: "ما فيك تكتسب الموهبة بالصدفة، هالشي بيصير نتيجة البحث والتراكم، مع كل حبي واحترامي لهذا الرجل لكن تفاجأت بالتصريح".

وكان قد صرح حسام تحسين بيك، بأن شهرة عابد فهد جاءت بالصدفة حيث قال: "وصل لهذه الشهرة لأنه محظوظ وليس لأنه موهوب، اكتسب الخبرة والموهبة من جديد فقط".

من جهة أخرى، كشف عابد فهد في لقائه، أنه سيخوض أول ثنائية رجالية له مع معتصم النهار من خلال مسلسل "شتي يا بيروت" مشيرًا إلى أن فكرة هذا العمل تعود للمنتج "صادق الصباح" و كانوا قد بدؤوا العمل عليها من العام الفائت.

وتدور قصة المسلسل حول صراع بين شقيقين يمثلان الخير والشر، وهو من سيناريو وتأليف بلال شحادات، وبإدارة المخرج إيلي السمعان.