الفراية: الإغلاق التام لمواجهة انتشار الفيروس صعب ومكلف جدا ولا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي عبيدات: السلالة الجديدة هي السائدة في الأردن وتنتشر بسرعة كبيرة صدور الارادة الملكية باعادة تشكيل مجلس امناء الهيئة الخيرية الهاشمية - اسماء الأردن يمنح إجازة طارئة للقاح جونسون آند جونسون الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الثلاثاء-2021-01-26 10:01 am

هند البلوشي تهدد باللجوء للقضاء

هند البلوشي تهدد باللجوء للقضاء

جفرا نيوز - كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي، سبب وضعها صورة سوداء على خاصية "الستوري" بحسابها على "إنستغرام" منذ أيام، إبان التلاسن بين الفنان العراقي علي يوسف والإعلامية مي العيدان، قائلة إنها كانت بعيدة عن مواقع التواصل لأسباب صحية تم تعافيها منها.

ونشرت هند فيديو جديدا لها على خاصية "الستوري" ردت فيه على ربط اسمها بما حدث في الأيام القليلة الماضية، وترتب عليه الردود بين علي يوسف ومواطنتها مي العيدان.

وبيّنت هند أنها ترفض الزج باسمها في أي قضية مثارة قد ينتج عنها الوقوع بينها وبين جماهيرها في العراق، قائلة إنها عندما نشرت الصورة السوداء كانت عن عمد حيث إنها فكرت في دراسة شيء ما ووصلت إلى الذي تريده، وهو أنها تشغل بال عدة أشخاص يراقبونها ويحللون منشوراتها دون التأكد منها.

وقالت هند: "أي شيء يخص حياتي الخاصة فهو يخصني أنا فقط.. لما أقول شيء بأكون عاوزة أقوله.. لا حدا يقول كلام على لساني لا حدا يؤلف.. لا حدا يستخدم اسمي ووضعي الاجتماعي وسمعتي لغرض شخصي.. ولا حد يستخدم كلام أقوله ويحور فيه".

وتابعت: "أنا عندي قاعدة جماهيرية كبيرة في العراق بغض النظر عن أي أمر صار الأسبوع الماضي.. أنا بنيت هذا الجمهور خلال 18 سنة وما عندي استعداد أخسر جمهوري بسبب أي إنسانة أو إنسان في الدنيا.. أي شيء يقال لست مسؤولة عنه.. كل شخص يمثل نفسه فقط".

وأردفت: "مستغلين موضوع معين صار ليه أسبوعين وصار ترند قوم تستخدمون الموضوع لصالحكم عشان يصير عندكم فلورز ومتابعين وتعملوا ضجة فهذا تسلق لا أكثر ولا أقل.. وما راح أسمح لأي شخص يستخدم اسمي وسمعتي وعرضي ليكون عرضة للرأي العام لمصلحته الشخصية.. وراح ألجأ للقضاء إذا حدث ذلك".