النسخة الكاملة

بالصور.. تعرف على سعر فستان ياسمين صبري في حفل عيد ميلادها

الخميس-2021-01-24 07:47 pm
جفرا نيوز -
احتفلت الفنانة المصرية ياسمين صبري بعيد ميلادها، برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، وحرصت على مشاركة جمهورها بصور من الاحتفال، وذلك عبر خاصية الـ"ستوري" بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

ياسمين صبري تألقت في الحفل بفستان أحمر أنيق، له أكمام طويلة، من توقيع دار الأزياء الشهيرة دولتشي أند جابانا "dolce and gabbana”، ويصل سعره إلى 28500 جنيه مصري.


وظهر في الصور عددًا كبيرًا من البالونات في المنزل مدون عليها جملة "عيد ميلاد سعيد ياسمين"، والتقطت صورًا تذكارية بجانبها والسعادة لن تفارق وجهها، كما ظهرت في صورة مع زوجها وأمامهم قطعة الحلوى "التورتة" المكونة من 4 أدوار، إضافة إلى هدايا كثير لم تكشف عما بداخلها.


وشاركت الفنانة ياسمين صبري، في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "فرصة تانية"، والذي يعد ثاني بطولاتها في عالم الدراما التليفزيونية بعد مسلسل "حكايتي"، الذي عرض في رمضان عام 2019.

"فرصة تانية" بطولة ياسمين صبري، ايتن عامر، أحمد مجدي، احمد الشامي، ادوارد، محمود البزاوي، محمد جمعة، نهال عنبر، هبة مجدي، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، ويتولى إخراجه مرقس عادل.