النسخة الكاملة

من هي ريم أبو سمرا التي احتضنها عمرو دياب بعيد ميلادها؟

الخميس-2021-01-24 03:27 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو، يظهر فيها الفنان المصري عمرو دياب، وهو يحتفل بعيد ميلاد إحدى السيدات، لتبدأ التساؤلات لدى الجمهور حول من تكون تلك المرأة؟ وما هي طبيعة العلاقة التي تجمعها بالفنان المصري؟ خصوصًا وأن ظهوره مؤخرًا مع أي سيدة بات مادة خصبة لإطلاق الشائعات.

وبالبحث عن تلك المرأة التي ظهر الهضبة وهو يحتفل بميلادها، تبين أنها سيدة الأعمال السورية ريم أبو سمرا، التي تقيم في دبي منذ عام 1994، وتمتلك سلسلة الصالونات الأكثر رقيًا في دولة الإمارات والتي تحمل اسم "لالوج"، وتحظى بشهرةٍ واسعة بفضل خدمات الجمال عالية الجودة التي تقدمها لزبائنها من السيدات والرجال، كما أنها توفر خدمات تليق بالمشاهير سواء داخل الصالون أو في المنزل في دبي.

وعادة ما تقوم ريم بنشر صورها وصور زوجها وعائلتها عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعها عليه قرابة المليون شخص، كما أنها تنشر صورها إلى جانب المشاهير من مختلف الدول العربية، حيث إنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها ريم إلى جانب أحد المشاهير كعمرو دياب، فهناك صور أخرى تجمعها بالفنان اللبناني راغب علامة، وياسمين صبري، وروان بن حسين، وجويل ماردانيان، وأصالة، وغيرهم.

ويبدو أن الصداقة القوية التي تربط ريم بعمرو دياب، جعلت الأخير يحضر حفل عيد ميلادها، وذلك بعدما انتهى من حفله الذي أحياه في ستاد دبي الدولي، ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق قبل يومين، والذي ظهر به كلّ من ابنه عبدالله، وابنته كنزي من زوجته الثانية زينة عاشور، حيث صعد الثنائي "عبدالله وكنزي"  على المسرح ليفرحا والدهما.