النسخة الكاملة

زوج ريهام عبدالغفور: ضحكت عليّ وتزوجتني

الخميس-2021-01-24 09:08 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - صعد اسم الفنانة المصرية ريهام عبدالغفور إلى صدارة التريند وسط تفاعل واسع مع تصريحاتها التي أطلقتها عبر لقاء تلفزيوني برفقة زوجها رجل الأعمال شريف الشوبكي، الذي يظهر معها للمرة الأولى عبر الشاشة.

وكشف زوج ريهام عبدالغفور أن علاقته بالموسيقى بدأت منذ طفولته وتحديدًا عندما كان في عمر الـ11 عاما، مردفًا أنه كان يستخدم الـ"درامز" قبل مقابلته مجموعة من الأتراك عام 1999 وكانوا يجيدون الطبل وتعلّم منهم وأصبح يجيد الطبل مثلهم.

ومواصلة للحديث في هذا الشأن قالت ريهام عبد الغفور إنها "فاشلة" في الرقص البلدي تمامًا، معقبة: "المرة الوحيدة اللي جوزي شافني برقص بلدي فيها كنت بتمرن علشان مسلسل (حارة اليهود) هو كان بيطبل وأنا أرقص وأقوله إيه رأيك فكان يقولي عاجبني إحساسك بالمزيكا".


وتابعت ريهام عبدالغفور: "مكنش مقتنع برقصي ومفيش أمل خالص، أنا معنديش مرونة للرقص البلدي"، ليعلق زوجها قائلًا: "كنت بمرنها، وحاولت معاها في الرقص البلدي".

وأشارت إلى أن والدتها رفضت زواجها في البداية من زوجها الحالي كونها تعرفت عليه في حفلة وكان وقتها يلعب على الطبلة كهواية، مردفة: "ماما فكرت جوزي طبال ورفضت عشان سمعت إن بنتها اتجوزت طبال فلطمت".

وحاول الثنائي تنفيذ الطبل والرقص على الهواء حيث قام زوج ريهام عبدالغفور بوضع الطبلة بين يديه لبدء فقرة بشكل عملي ولكن ريهام فشلت في أن تقنعه بأنها "راقصة" ماهرة.

وكان زوج ريهام عبدالغفور يلعب بالطبلة مع موسيقى أغنية "بيلا تشاو"، بينما اكتفت ريهام أن تقف إلى جواره وتتمايل على عزفه وتشجعه، وحاولت في ختام الفقرة أن تخفي فشلها وراء "صافرة" فعلتها لنفسها بعد انتهاء الموسيقى.

وقال شريف، إنه حاول تعليم ريهام الرقص، كما أنه خضع لكورس متخصص في التصوير، قبل الموافقة على الظهور الإعلامي، موضحًا بشأن كواليس التعرف على ريهام فقال إنه حاول معاكستها فقط، ولكنها خدعته وتمكنت من الزواج به.

وأردفت الفنانة المصرية قائلة: "زوجي مصري بس والدته من ألمانيا، ومكنش له في التصوير ولكن بعد الجواز أخد كورس عشان نتصور كتير وكده، وعمره ما حضر معايا ولا مهرجان ولا تكريم ولا جايزة استلمها".

واستطرد "الشوبكي" قائلًا: "أنا اللي عاكست ريهام في الأول بس هي ضحكت عليا واتجوزتني، وتعودت لما نخرج مع بعض هناكل في مكان المعجبين بيكونوا عاوزين يتصوروا معاها، وياريت الموضوع بييجي على إني باكل لوحدي وبس ده أنا بمسك الكاميرا وأصورهم كمان".



© جميع الحقوق محفوظة لوكالة جفرا نيوز 2024
تصميم و تطوير