الفراية: الإغلاق التام لمواجهة انتشار الفيروس صعب ومكلف جدا ولا أعتقد أنه سيحدث في الوقت الحالي عبيدات: السلالة الجديدة هي السائدة في الأردن وتنتشر بسرعة كبيرة صدور الارادة الملكية باعادة تشكيل مجلس امناء الهيئة الخيرية الهاشمية - اسماء الأردن يمنح إجازة طارئة للقاح جونسون آند جونسون الملك : نعتز بجيشنا العربي و نؤكد على فخرنا بشعاره الذي يمدنا بالتفاؤل للمضي قدماً تصاريح مرور للإعلاميين في الحظر الشامل يوم الجمعة إرتفاع نسبة فحوصات كورونا الإيجابية لـ %14.79 المجلس القضائي: تعطيل محكمة أمانة عمان الكبرى غدا الأمانة تقرر تعطيل موظفيها غدا احتفالا بمئوية الدولة بسبب إصابات بالكورونا.. السفارة العراقية تعلق دوامها أسبوعاً وفاة جديدة لطبيب بكورونا 20 ألف أسرة مستفيدة من برامج صندوق المعونة الوطنية في المفرق خط بري لنقل الركاب بـ 130 دولاراً بين الاردن و مصر والعراق أوروبا دعمت الأردن بـ841 مليون يورو لمواجهة جائحة كورونا المملكة على موعد مع الأجواء الباردة والماطرة نهاية الأسبوع الحالي.. تفاصيل الهياجنة : لم ندرس سيناريوهات شهر رمضان وصلاتي التراويح والمغرب حماية المستهلك: على الحكومة تغيير نهجها الخاص بجائحة كورونا 757 مخالفة لمنشآت وأفراد خلال أسبوع لمخالفتهم أوامر الدفاع التنمية: تعليق الدوام في مديريات عجلون والطفيلة ولواء بني كنانة " تجارة عمان " تثمن قرار أمين عمان بتمديد مهلة تجديد رخص المهن والاعلانات حتى نهاية اذار
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
السبت-2021-01-23 02:57 pm

الحاج وليد كامل الدبيك أبو جمال في ذمة الله

الحاج وليد كامل الدبيك أبو جمال في ذمة الله

جفرا نيوز- انتقل الى رحمة الله تعالى في عمّان أمس الجمعة المرحوم الحاج (وليد كامل الدبيك / أبو جمال) عن عمر يناهز (84) عاماً، والد كل من: المحامي الأستاذ محمد عبدالسلام الدبيك (أبو يزيد)، ومحمد جمال (مقيم في أوكرانيا)، ومحمد راضي (متقاعد من شركة مصفاة البترول الأردنية)، ومحمد بشار (مقيم في ألمانيا)، ومجدي الدبيك (مدير تسويق في شركة الأغذية العربية / نون).

وقد شيّع جثمان المرحوم الطاهر إلى مثواه الأخير بعد صلاة العصر يوم أمس إلى المقبرة الإسلامية في سحاب، ونظراً لظروف جائحة كورونا يتقبل ذوو المرحوم التعازي هاتفياً وعبر مواقع التواصل الاجتماعي.

رحم الله الفقيد الحاج (وليد كامل الدبيك / أبو جمال) وأسكنه الفردوس الأعلى في جِنان النعيم. والتعازي الحارّة لأنجاله وكريماته وأسرته وعائلته وأشقائه وشقيقاته وعشيرته وأنسبائه وأصدقائه وأحبائه وجيرانه.

إنّا لله وإنا إليه راجعون.