الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء العسعس : الايردات الحكومية انخفضت وخسائر الحظر تقدر 714.8 مليون دينار الصحة: المستشفيات الميدانية عملها "مؤقت" لحين انتهاء الجائحة 5.5 مليون مشتركاً بالخطوط المدفوعة مسبقاً في الأردن استثناء 34 منشأة من حظر الجمعة في العقبة "الصحة" تدرس إنشاء مستشفى جديد في ماركا حال توفرت المخصصات وفيات الأردن الخميس 4-3-2021 الأوقاف: صلاة الجمعة من 11.40 ولغاية 12.40 ظهراً تعليق الدوام اليوم في مديرية تسجيل أراضي الرمثا والشونة الجنوبية “كورونا” ينهي عمل 36 شركة تخليص عائلات تلزم ضيوفها بإحضار نتيجة فحص كورونا قبل زياراتها قطاع الزهور يخسر 5 مليون دينار بسبب كورونا ..هل يستعيد ألقه من جديد؟ كتلة هوائية باردة الخميس وأمطار متفرقة على فترات النواب يقر معدلي "مؤقت الشركات" و"الاتجار بالبشر"
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
Friday-2021-01-22 10:34 am

50 ألف شخص وفاة بكورونا في ألمانيا

50 ألف شخص وفاة بكورونا في ألمانيا

جفرا نيوز - أعلن معهد روبرت كوخ للصحة العامة أن العدد الإجمالي للوفيات الناجمة عن فيروس كورونا المستجد في ألمانيا تجاوز عتبة الخمسين ألفا الجمعة، بينما مددت البلاد إجراءات الحد من انتشار كوفيد-19 حتى الثامن من شباط/فبراير.

وقال المعهد أنه سجل 50642 حالة وفاة منذ بداية الوباء في شتاء 2020. وقد توفي 859 شخصا في الساعات ال24 الماضية، وهو عدد أقل بالمقارنة الأسبوعية.

وتشمل هذه الأرقام الذين كان المرض الناجم عن الفيروس السبب المباشر لوفاتهم والذين يعانون من أمراض سابقة وأصيبوا بكورونا والذين لا يمكن إثبات سبب الوفاة الدقيق بشكل قاطع.
والجمعة وحده سجل المعهد 17862 إصابة جديدة بكوفيد-19، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات المؤكدة في ألمانيا إلى مليونين و106 آلاف و262 منذ بداية الوباء.

وبلغ عدد المتعافين من الإصابة بالفيروس حوالى مليونا و780 ألفا ومئتين خلال نفس الفترة.
وبلغ معدل الإصابات على مدى سبعة أيام 115,3 لكل مئة ألف من السكان على مستوى البلاد، وهو أقل قليلا من المعدل الذي سجل الخميس وبلغ 119 لكل مئة ألف نسمة.
وما زال مسار الوباء في انخفاض لكن بعيدا عن الهدف الذي حددته الحكومة وهو أقل من خمسين إصابة.