التربية : 3100 إصابة بكورونا بين صفوف التعلم عن بعد العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي 2564 زيارة رقابية لمنشآت لمتابعة الالتزام بأوامر الدفاع امس التربية تناقش خطة التعليم أثناء الطوارئ (2020 - 2030) %13.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل (40) وفاة و (5733) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأزمات تنشر الجهات المستثناة من حظر الجمعة - أسماء لمخالفتهم أوامر الدفاع .. توقيف 3 عرسان من مناطق مختلفة أسبوعاً كما انفردت "جفرا".. استمرار التعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الأولى والثانوية العامة وتعليق عودة الدفعة الثانية والثالثة عبيدات: ستبدأ الاصابات بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر الحكومة لنقابة الصحفيين: نعتذر عن اجراء انتخاباتكم حماية المستهلك تطالب الحكومة بدراسة لمعرفة الكلف الحقيقية لـ اللحوم الحمراء الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء العسعس : الايردات الحكومية انخفضت وخسائر الحظر تقدر 714.8 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-21 09:38 pm

إليسا تعايد فتاة وصفتها بأنها ابنتها فمن تكون؟

إليسا تعايد فتاة وصفتها بأنها ابنتها فمن تكون؟

 قامت الفنانة إليسا بنشر معايدة عير حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " لصديقتها أنجيلا السيسي التي تعتبرها بمثابة ابنتها.

وقالت إليسا: " اليوم عيد ميلاد أحلى صديقاتي ، إنسانة جميلة أسميها ابنتي ووقفت بجانبي في كل الظروف. أحبك كثيرا يا مامينا بارك الله فيك دائما أحبك كثيرا يا مامينا بارك الله فيك دائما ".

وكانت إليسا قد كشفت عن أنجيلا أنها بمثابة ابنتها والتي كانت تحضر حفلاتها منذ أن كانت صغيرة وكانت تنتظرها في الفندق عند قدومها إلى القاهرة وتطورت العلاقة بينهما كثيراً حتى أن أنجيلا تناديها " مامينا " .

وأنجيلا السيسي هي اول شخص تخبره إليسا بمرضها حيث سافرت إلى بيروت عند إصابة إليسا بسرطان الثدي لتقف إلى جانبها في محنتها .