التربية : 3100 إصابة بكورونا بين صفوف التعلم عن بعد العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي 2564 زيارة رقابية لمنشآت لمتابعة الالتزام بأوامر الدفاع امس التربية تناقش خطة التعليم أثناء الطوارئ (2020 - 2030) %13.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل (40) وفاة و (5733) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأزمات تنشر الجهات المستثناة من حظر الجمعة - أسماء لمخالفتهم أوامر الدفاع .. توقيف 3 عرسان من مناطق مختلفة أسبوعاً كما انفردت "جفرا".. استمرار التعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الأولى والثانوية العامة وتعليق عودة الدفعة الثانية والثالثة عبيدات: ستبدأ الاصابات بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر الحكومة لنقابة الصحفيين: نعتذر عن اجراء انتخاباتكم حماية المستهلك تطالب الحكومة بدراسة لمعرفة الكلف الحقيقية لـ اللحوم الحمراء الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء العسعس : الايردات الحكومية انخفضت وخسائر الحظر تقدر 714.8 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-21 09:34 pm

بعد تفشي كورونا : نوال الزغبي تشبّه لبنان بالمزرعة

بعد تفشي كورونا : نوال الزغبي تشبّه لبنان بالمزرعة

 عبّرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي عن غضبها واستيائها من الوضع الخطير الذي وصلت إليه لبنان في ظل التفشي الواسع لفيروس كورونا.

وقالت نوال في تغريدة على حسابها في تويتر: "شو هالمزرعة اللي نحن عايشين فيها”. وأرفقت المنشور بوسوم: "لبنان، اهمال، كورونا، لا_مسؤولية، اللقاح”.



ووافق الكثير من المتابعين على رأي الفنانة، وقال أحدهم: "مزرعة و بس لا نظام، و لا مسؤولين، و لا قوانين، ولا حقوق لو كنا بمزرعة يمكن لح تكون حياتنا احسن بشويَ لله ينتقم منن على كل شي عملو فينا و بعدن عم يعملوه”.

وكانت سبق هذا المنشور تصريح آخر من نوال استهجنت فيه قلة الرجال في زمننا وكتبت: "وكم هناك أشباه الرجال”، لتعلق الممثلة اللبنانية ​كارمن لبس​ عليه وتوافقها الرأي فكتبت: "كتار كتار”، ولم يعرف إذا كانت نوال تقصد أحداً بعينه أم أنها غاضبة بشكل عام.


يذكر أن نوال كانت أعلنت رفضها أخذ لقاح فيروس كورونا وذلك بسبب خوفها من تلقيه رداً على سؤال من تعليق لإحدى الصفحات الساخرة الشهيرة.