التربية : 3100 إصابة بكورونا بين صفوف التعلم عن بعد العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي 2564 زيارة رقابية لمنشآت لمتابعة الالتزام بأوامر الدفاع امس التربية تناقش خطة التعليم أثناء الطوارئ (2020 - 2030) %13.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل (40) وفاة و (5733) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأزمات تنشر الجهات المستثناة من حظر الجمعة - أسماء لمخالفتهم أوامر الدفاع .. توقيف 3 عرسان من مناطق مختلفة أسبوعاً كما انفردت "جفرا".. استمرار التعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الأولى والثانوية العامة وتعليق عودة الدفعة الثانية والثالثة عبيدات: ستبدأ الاصابات بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر الحكومة لنقابة الصحفيين: نعتذر عن اجراء انتخاباتكم حماية المستهلك تطالب الحكومة بدراسة لمعرفة الكلف الحقيقية لـ اللحوم الحمراء الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء العسعس : الايردات الحكومية انخفضت وخسائر الحظر تقدر 714.8 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-21 08:01 pm

عاصي يعلق على (عروس بيروت)

عاصي يعلق على (عروس بيروت)

أعرب النجم اللبناني عاصي الحلاني عن إعجابه بمسلسل "عروس بيروت” بجزئه الثاني الذي يُعرض على شاشة "ام بي سي 4 "، مثنياً في الوقت عينه على القصة والفكرة والمشاركة الجميلة للممثلين من لبنان وتونس وسوريا ،ونشر عاصي عبر حسابه الرسميّ على موقع "تويتر”مشهداً من المسلسل الذي يبدو فيه الممثل التونسي ظافر العابدين وسأل متابعيه من مثله يُتابع "عروس بيروت” ،مشيداً بعناصره كافة ومتمنيّاً التوفيق لفريق العمل.

وجاء في تغريدة عاصي "من مثلي يتابع "عروس بيروت” وما أجمل المشاركة بين الممثلين اللبنانيين مع التونسي مع السوري مسلسل رائع والممثلين رائعين جدًا أحببت الفكرة والقصة. والموسيقى التصويرية رائعة.. بالتوفيق”.

ورّد النجم ظافر العابدين على عاصي شاكراً إيّاه على دعمه وكلماته الجميلة وقال باللغة الإنكليزية ما معناه: "شكراً جزيلاً لدعمك وكلماتك الجميلة. من الرائع معرفة ذلك أنك مستمتع بالمسلسل”. ويلعب العابدين دور فارس في المسلسل وهو تعرّض لحادث في الحلقتين السابقتين وظهر في المستشفى قبل أن يكتشف وجود شقيقه من أبيه آدم الذي يكيد له مفاجأة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن النجمتين المصرية أنغام والتونسية لطيفة أشادتا في الأيام القليلة الماضية بأداء الممثلة اللبنانية تقلا شمعون في مسلسل "عروس بيروت” بجزئه الثاني الذي يحظى بنجاح لافت ونسبة مشاهدة عالية في سائر أنحاء العالم العربي بسبب أحداثه المشوّقة