التربية : 3100 إصابة بكورونا بين صفوف التعلم عن بعد العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي 2564 زيارة رقابية لمنشآت لمتابعة الالتزام بأوامر الدفاع امس التربية تناقش خطة التعليم أثناء الطوارئ (2020 - 2030) %13.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل (40) وفاة و (5733) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأزمات تنشر الجهات المستثناة من حظر الجمعة - أسماء لمخالفتهم أوامر الدفاع .. توقيف 3 عرسان من مناطق مختلفة أسبوعاً كما انفردت "جفرا".. استمرار التعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الأولى والثانوية العامة وتعليق عودة الدفعة الثانية والثالثة عبيدات: ستبدأ الاصابات بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر الحكومة لنقابة الصحفيين: نعتذر عن اجراء انتخاباتكم حماية المستهلك تطالب الحكومة بدراسة لمعرفة الكلف الحقيقية لـ اللحوم الحمراء الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء العسعس : الايردات الحكومية انخفضت وخسائر الحظر تقدر 714.8 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-21 04:40 pm

إبراز جمال الملامح وتجميل العيوب بأنامل دينا راغب

إبراز جمال الملامح وتجميل العيوب بأنامل دينا راغب

جفرا نيوز - تمتلك الميك آب أرتيست المصرية بصمة خاصة في عالم المكياج، ترجمتها جمالاً وأنوثة على وجوه النساء عموماً والنجمات بشكل خاص. حيث تعمل على تطبيق المكياج وفقاً لملامح المرأة ولون بشرتها وشخصيتها، فتبرز ما هو جميل وتخفي العيوب، من دون أن تغير في الملامح الطبيعية للمرأة.

وفي هذا الموضوع ، تعرفي الى أبرز خطوط خبيرة المكياج دينا راغب.

بدأت الخبيرة دينا راغب العمل في مجال المكياج في سن صغيرة، وعملت طوال مشوارها في هذا المجال وحتى الآن على تطوير مهاراتها وقدراتها حتى تمكنت من التعامل بتقنية عالية مع كافة ألوان البشرة وأشكال الوجه والملامح وأيضاً العيوب، حيث تعتمد تغطية البشرة المناسبة لكل امرأة على حدة، فتوظف كلاً من الهايلايتر والبرونزر والفاونديشن وأيضاً البلاش في إبراز جمال الوجه وإخفاء العيوب وتجميل الشوائب، وكأنها تنحت الوجه، مع الحفاظ على إطلالة طبيعية وإبراز تفاصيل الوجه الحقيقية، والحرص على عدم تغيير الملامح.

تشتهر خبيرة المكياج دينا راغب بشكل خاص، برسمة العين، فهي تبرز العين بحسب شكلها، حيث تعتمد للعيون الصغيرة رسمة العين التي تجعلها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، أما العيون المبطنة فتعمل على إبرازها وجعلها مسحوبة وهكذا... لا سيما أن العيون هي أكثر ما يجذب في وجه المرأة.  فهي مثلاً لا تعتمد الأيلاينر على كل العيون، فذلك يعتمد على شكل العين، بالتالي هي تستبدله بالسموكي على سبيل المثال، أو تعمل على دمج ومزج ظلال العيون بما يجعل العين مسحوبة وأكثر سحراً وجاذبية ويبرز جمالها.  كما أنها تستخدم الكحل بألوانه المختلفة، خصوصاً الأسود والبني، داخل العين وفقاً للون العيون وشكلها ليضيف إليها لمسة رائعة.  أما الرموش الكثيفة والطويلة جداً فهي أيضاً إحدى مميزات مكياج عيون دينا راغب، لما لها من انعكاس خيالي على العيون.  إضافة الى أنها غالباً ما تستخدم لمسة لامعة عند مدمع العين، لجعلها مضيئة ومتوهجة. تعمل خبيرة المكياج دينا راغب على إبراز الشفاه واستخدام قلم تحديد الشفاه والروج بألوانهما المختلفة وفقاً لحجم الشفاه وشكلها، واللافت أن لديها ميلاً كبيراً الى أحمر الشفاه النيود بدرجاته المختلفة كونه يتناغم مع جميع وألوان درجات البشرة. كذلك، تستخدم الروج الأحمر كونه يبرز الشفاه بطريقة أنثوية جريئة.