الشواربة : حديث الحسين من القلب الى نشامى الجيش العربي مياهنا توضح حقيقة سيلان مياه معالجة من محطة مأدبا إلى مجرى الوادي الخشمان : ندرس إغلاق عيادات الاختصاص في مستشفى السلط الحكومي مهيدات : الأردن خالي من اللقاحات المزورة وسنجيز لقاح سبوتنيك بشكل طارئ بعد إكمال النواقص إربد: ضبط 127 شخصًا ومنشأتين خالفوا تعليمات الحظر الشامل %13.33 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم الضمان: خدمتا الكتب الرسمية و”البيانات التفصيلي” الكترونيا الأرصاد تحذّر من تشكل الضباب ولي العهد: شرفٌ كبير لي أن أشبه بجدي الحسين وأنا لست ولياً للعهد،أنا ملازم أول شأني شأن بقية الضباط تسجيل 29 حالة وفاة و4584 إصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة انهيار عمارة سكنية في عمان القوات الخاصة البولندية تنشر فيلما في الذكرى الخامسة للشهيد الزيود 130 مليون يورو لدعم اللاجئين السوريين والمجتمعات المحلية في الأردن ولبنان الأردن يدين استمرار استهداف الحوثيين للسعودية القوات المسلحة تنتشر على مداخل ومخارج محافظات المملكة شارك الحفل 150 شخصاً .. توقيف عريس ومنظم حفلات اسبوعا في الأغوار الشمالية شهاب : 154 مخالفاً للحظر الشامل في عمان ولم يتم ضبط منشآت مخالفة إربد : فصل التيار الكهربائي عن مناطق غداً وزارة الزراعة تدحض الإشاعات والمعلومات المضللة وتؤكد : عملنا مؤسسي الأردن يمتلك أكثر انواع النباتات والأسماك ندرة في العالم و5% من مساحته محميات
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الخميس-2021-01-21 04:25 pm

هل تجاهلت ميلانيا ترامب مساعديها بعد تركها البيت الأبيض؟

هل تجاهلت ميلانيا ترامب مساعديها بعد تركها البيت الأبيض؟

جفرا نيوز - ذكرت مصادر قريبة من الإدارة الأمريكية السابقة أن ميلاني ترامب أنهت وقتها في البيت الأبيض بازدراء للموظفين المخلصين الذين عملوا بكد مع السيدة الأولى السابقة وعائلتها على مدى السنوات الأربع الماضية.

وأشارت شبكة سي إن إن الأمريكية إلى أن ميلاني متهمة بعدم كتابة أي رسائل شكر شخصية لموظفي البيت الأبيض على الرغم من كونه تقليدًا قديما لزوجات الرؤساء.

وكشفت الشبكة نقلا عن المصادر أن الملاحظات المكتوبة التي كانت موجهة إلى الخدم والطهاة ومدبرة المنازل والمرشدين وعمال الصيانة وغيرهم من موظفي البيت الأبيض تمت كتابتها بأسلوب ميلاني لتظهر أنها كتبتها بنفسها إلا أن ميلاني لم تكن هي التي كتبتها.

وقال مصدر: قيل إن ميلاني وضعت توقيعها أسفل تلك الملاحظات لكن الحقيقة أن ذلك لم يحدث ولم يكن ذلك توقيعها على أية حال... كما أنها ليست حزينة لتغادر البيت الأبيض.