التربية : 3100 إصابة بكورونا بين صفوف التعلم عن بعد العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي 2564 زيارة رقابية لمنشآت لمتابعة الالتزام بأوامر الدفاع امس التربية تناقش خطة التعليم أثناء الطوارئ (2020 - 2030) %13.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل (40) وفاة و (5733) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأزمات تنشر الجهات المستثناة من حظر الجمعة - أسماء لمخالفتهم أوامر الدفاع .. توقيف 3 عرسان من مناطق مختلفة أسبوعاً كما انفردت "جفرا".. استمرار التعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الأولى والثانوية العامة وتعليق عودة الدفعة الثانية والثالثة عبيدات: ستبدأ الاصابات بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر الحكومة لنقابة الصحفيين: نعتذر عن اجراء انتخاباتكم حماية المستهلك تطالب الحكومة بدراسة لمعرفة الكلف الحقيقية لـ اللحوم الحمراء الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء العسعس : الايردات الحكومية انخفضت وخسائر الحظر تقدر 714.8 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-21 04:23 pm

تفاعل واسع على صورة والدة تيم حسن

تفاعل واسع على صورة والدة تيم حسن

جفرا نيوز - تفاعل الجمهور بشكل واسع مع صورة مركبة للفنان السوري تيم حسن قيل إنها مع والدته، وانتشرت كالنار في الهشيم عبر صفحات مواقع التواصل وسط مئات التعليقات.

الصورة المنتشرة التي لم يتم التأكد من جهات مقربة من الفنان أو تيم حسن نفسه على أن من بها هي والدته فعلاً والتي حظيت بإعجاب محبي "شيخ الجبل" كما يلقبه الجمهور، وبدأوا يقارنون بين وسامته وجمال والدته، بينما أكد آخرون أنها صورة والدته؛ لأن هناك العديد من الصور التي تم تداولها في وقت سابق لها، كما نشر الفنان نفسه سابقًا صورا لها أيضًا.

وقال العديد من المتابعين إنه يوجد شبه كبير بين تيم حسن ووالدته، وهذا الأمر يتكرر أيضا عندما ينشر تيم صورا تجمعه بشقيقه نذير.

ولتأكيد ذلك أعاد الجمهور نشر صورة تيم حسن مع شقيقه نذير، حيث ظهر الاثنان وهما يجلسان داخل السيارة، والابتسامة ترتسم على ملامحهما. وانهالت التعليقات التي كانت في أغلبها مقارنة بين الأخوين بسؤالهم من الأكثر وسامة الفنان تيم أم شقيقه؟ لكن الكفّة مالت إلى نذير؛ إذ أكد المتابعون أنه أوسم من بطل مسلسل "الهيبة".