التربية : 3100 إصابة بكورونا بين صفوف التعلم عن بعد العيسوي ينقل تعازي الملك إلى العجارمة والعدوان والسعودي والجنيدي 2564 زيارة رقابية لمنشآت لمتابعة الالتزام بأوامر الدفاع امس التربية تناقش خطة التعليم أثناء الطوارئ (2020 - 2030) %13.19 نسبة فحوصات كورونا الايجابية اليوم تسجيل (40) وفاة و (5733) إصابة جديدة بفيروس كورونا الأزمات تنشر الجهات المستثناة من حظر الجمعة - أسماء لمخالفتهم أوامر الدفاع .. توقيف 3 عرسان من مناطق مختلفة أسبوعاً كما انفردت "جفرا".. استمرار التعليم الوجاهي لطلبة الصفوف الأولى والثانوية العامة وتعليق عودة الدفعة الثانية والثالثة عبيدات: ستبدأ الاصابات بالانخفاض تدريجيا بعد نهاية الشهر الحكومة لنقابة الصحفيين: نعتذر عن اجراء انتخاباتكم حماية المستهلك تطالب الحكومة بدراسة لمعرفة الكلف الحقيقية لـ اللحوم الحمراء الأردن يفتتح قنصلية عامة في مدينة العيون المغربية الفراية: لقاح كورونا للكوادر الصحية العاملة في القطاعين"العام و الخاص"الأسبوع المقبل ديوان الخدمة : 584 مرشحا للتعيين بالمستشفى الميداني في الجنوب استثناء مرضى العمليات والحالات الحرجة من قرار منع الزيارة الزراعة تسمح باستيراد الموز بعد ارتفاع أسعار المحلي ترخيص المركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الجمعة - أسماء العسعس : الايردات الحكومية انخفضت وخسائر الحظر تقدر 714.8 مليون دينار
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-21 04:22 pm

ما حقيقة إلغاء عرض مسلسل "رشاش"؟

ما حقيقة إلغاء عرض مسلسل "رشاش"؟

جفرا نيوز - على الرغم من تحديد منصة "شاهد VIP" الإلكترونية موعد انطلاق عرض مسلسل "رشاش" الذي يستند على أحداث حقيقية للمرة الأولى في الدراما السعودية، اليوم الخميس الـ 21 من يناير، إلا أنه لم يتم طرح برومو عن العمل أو تكثيف وسائل الترويج له، وهو ما أثار العديد من التساؤلات بشأن ما إذا كان سيتم العرض بالفعل في موعده من عدمه أم أنه تم إلغاؤه.

ومن المعروف أن العمل صاحبه الكثير من الجدل، كونه أحد أبرز الإنتاجات الدرامية العربية من نوعه وعرضه خفايا لم تُرو من قبل ومأخوذة من أرشيف الجهات الأمنية السعودية، حول مجرم عتيد مارس نشاطاته الإجرامية المروّعة خلال حقبة الثمانينيات في المملكة العربية السعودية.

وحسمًا لذلك الجدل، أظهر تعليق للمنصة الرقمية الأكثر شهرة في المنطقة، عبر موقع "تويتر"، أن العمل تم تأجيل عرضه دون تحديد موعد جديد، مع وعد بعرضه قريبًا، وذلك في رد على تغريدة دوّنها يوسف طارق قائلًا: "متى راح ينزل مسلسل رشاش العتيبي أتمنى الرد؟ واسم المسلسل؟"، وأضاف نواف: "شاهد حبايبي اتمنى الاجابه هل بيعرض او الغى عشان ما نستنى على الفاضي زي ذي المرة".

وجاء رد "شاهد"، على المغردين بالقول: "تم تأجيل موعد عرض رشاش، وسيتم عرضه قريبًا، فقط تابعنا لمعرفة كل جديد عن رشاش والأعمال الجديدة القادمة!"، بينما استمرت التساؤلات عن سبب التأجيل وسط تجاهل تفسير الأمر

ومسلسل "رشاش" من تأليف كاتب السيناريو التلفزيوني البريطاني الشهير توني جوردان، وكتب العمل كل من الشيخة سهى آل خليفة، وريتشارد بيلامي، ويحمل العمل توقيع المخرج البريطاني كولِن تيج.

ويأتي "رشاش" ضمن سلسلة من ثمانية أجزاء ناطقة بالعربية ومترجمة إلى الإنكليزية، وتُعرض على "شاهد VIP" بواقع حلقة واحدة كل خميس مدتها 60 دقيقة.