النسخة الكاملة

رامي عياش: أرفض اللباس الفاضح

الخميس-2021-01-20 03:04 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -قال البوب ستار رامي عياش، إنه لم ير أن أحدًا قام بتمثيل لبنان أفضل منه ومن زملائه الفنانين، فليس هناك مسؤولا سياسيًا صاحب قرار، فكل واحد منهم صاحب اتصال؛ أي يأخذ تعليمات وأوامر من اتصالات خارجية.

وأشار رامي عياش، خلال إطلالته مع الإعلامي جعفر عبد الكريم، في برنامج جعفر توك، إلى أنه رفض موضوع استلام حقيبة وزارية في الوقت الحالي، لأنه لا يجد نفسه أنه تحت أي سقف سياسي.

ولفت رامي عياش إلى أن زوجته داليدا، تغيرت بعد إصابتها في انفجار المرفأ في بيروت، إلا أن الأمر لم يغيره هو، لأنه اعتاد على الجروح وقطع الأوصال فلبنان لن يتغير، إلا مع إزالة كل الطبقة السياسية الحاكمة فيحل مكانها الجيل الجديد وتزول كل المصالح الشخصية، بخاصة بعد أن يثور الشعب على نفسه ويكسر الحدود الطائفية، فنحاول أن نصلح بما توفر بين أيدينا من جيل الشباب جديد مستطردًا بالقول: "شو بفل متل ما عمل الجميع".

وكشف رامي عياش أنه ضد سن قوانين تمنع زواج القاصرات، إلا إذا كان تكوينهم البيولوجي يمنع ذلك، معتبرًا أن الفتيات في عمر 16 و17 في هذه الأيام يفهمن أكثر مما نتوقع.

وأضاف: "تربينا على أمور فيها احترام، ولا يمكن أن نظهر كل الأمور على السوشال ميديا من كلمات بذيئة وشتائم ولباس محتشم وفاضح وهو الذي أرفضه رفضاً قاطعاً".