النسخة الكاملة

ما حقيقة إصابة راغب علامة بفيروس كورونا؟

الخميس-2021-01-20 09:40 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - نفت مصادر خاصة، أن يكون السوبر ستار راغب علامة قد أصيب بفيروس كورونا، وأكدت أن الأخير متواجد هذه الأيام في منزله و يخضع للحجر المنزلي كإجراء وقائي بعد مخالطته لأشخاص كانوا قد التقطوا العدوى في وقت سابق.

وأوضحت المصادر أن راغب علامة يتحضر فور الانتهاء من فترة الحجر الصحي للسفر إلى دبي مجددًا.

ويأتي هذا النفي، في ظل أنباء متداولة في بعض وسائل الإعلام حول معاناة علامة من فيروس كورونا ونقله إلى أحد المستشفيات الخاصة وذلك بعد معاناته من ضيق في التنفس، الأمر الذي استلزم تلقيه الرعاية الطبية اللازمة قبل العودة من جديد إلى المنزل لاستكمال البروتوكول الخاص بعلاج فيروس كورونا.

على صعيد آخر، كان السوبر ستار قد فاجأ متابعيه منذ أيام، بالتأكيد على أنه بدّل رأيه فيما يتعلق بموضوع لقاح كورونا، مبديا ثقته بالطب مُعلناً في نفس الوقت انتظاره لوصول اللقاح إلى لبنان.

وأوضح راغب علامة وجهة نظره الجديدة، فدوّن عبر حسابه الخاص على تويتر: "كورونا وباء مخيف وعلينا الاحتياط منه، وفي هذه الأيام إنتشر بشكل مرعب. في السابق قالوا إن اللقاح سيكون على شكل شريحة الكترونية يضعوها في الجسم، فمن الطبيعي أن نرفض أخذه وأن نخاف. والآن وقد أطلقت الشركات العالمية لقاحاً طبيعيا فعّالا، فأصبح من الواجب أن نأخذه في أول فرصة".

وخلال اليوم الثلاثاء قدم علامة التعازي إلى الفنان راشد الماجد بوفاة والدته من خلال تعليق جاء فيه:" ‏أتقدم من أخي الفنان راشد الماجد بأحر التعازي بوفاة والدته المغفور لها. إنا لله وإنا اليه راجعون. اللهم اجعلها آخر الأحزان".

كما كان قد علق على وصول الرئيس جو بايدن إلى البيت الأبيض ومغادرة الرئيس دونالد ترامب، بعدما وصف فترة رئاسته بالنحس والسواد على الكرة الأرضية.