مدعي عام إربد يوقف عريساً ووالده لإسبوع لمخالفتهما أوامر الدفاع تعليق الدوام في مبنى الإدارة العامة لمؤسسة أموال الأيتام غدا مستشفى الجامعة يُعلّق استقبال مراجعي العيادات الخارجية لمدة أسبوع إطلاق استراتيجية ديوان المحاسبة للأعوام 2021-2023 نسبة مشاركة المرأة الأردنية في مواقع صنع القرار "متواضعة" 50% إعفاءات من الفوائد والغرامات للمنشآت والأفراد المدينين الصحة: 22.5 ألف مواطن سيتلقون لقاح كورونا في حال التزموا بالمواعيد الأحد عبء الواجبات المدرسية.. دعوات لترك التقدير للمعلم طقس الأردن الأحد .. أجواء مشمسة ولطيفة الحرارة في أغلب المناطق إصابة 4 أردنيين بالحادث الذي أودى بحياة العمري طقس الاردن الاحد: أجواء دافئة تعم المملكة نحر عنق طفلتيه ولاذ بالفرار .. وشقيقه اكتشف الجريمة وزارة النقل تعلق دوامها غدا بسبب كورونا منخفض خماسيني يؤثر على المملكة الاربعاء كنوع من المكافأة و التحفيز.. رجل اعمال اردني يوزع الذهب على موظفيه- صور الهواري يدعو لعدم التسرع بتخفيف الإجراءات 5 مدارس و306 شعب مغلقة بسبب كورونا في المملكة الصوراني: نبلغ عن الإصابات في المدارس الخاصة فور علمنا بها ويحذر من خطورة بقاء المدارس مفتوحة حال زادت الإصابات الخارجية تدين مقتل وإصابة العشرات بتفجير في مقديشو مؤشرات لعدم استقرار الوضع الوبائي بالمملكة خلال الشهرين القادميين
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار الأردن
الأحد-2021-01-17 05:03 pm

ديوان الخدمة يوقف الخدمات الإلكترونية

ديوان الخدمة يوقف الخدمات الإلكترونية

جفرا نيوز- قال رئيس ديوان الخدمة المدنية، سامح الناصر، إن الديوان سيتوقف مع نهاية دوام يوم الأربعاء المقبل، 20 كانون الثاني، عن استقبال معاملات الخدمات الإلكترونية ذات العلاقة بطلبات التوظيف ومنها: خدمة طلب إضافة مؤهل علمي جديد، وخدمة تعديل بيانات طلب التوظيف، وخدمة طلب الاستدعاءات عن بعد/ المتعلقة بطلب التوظيف.

وبين الناصر، في تصريح صحفي، اليوم الأحد، أنه سيتم استئناف استقبال المعاملات على تلك الخدمات بعد صدور الكشف التنافسي الأساسي للعام الحالي نهاية شباط المقبل.

وأضاف أن تقديم الطلبات عن طريق الخدمات الإلكترونية يعد مؤشرا إيجابيا على وعي المواطنين بأهمية الاستفادة من هذه الخدمات الحكومية، وذلك حفاظا على السلامة العامة وتعزيزا لمبدأ العدالة وتكافؤ الفرص، مبيناً أن الديوان عمم في حينه على مكاتب خدمة الجمهور في المركز وفروعه بالمحافظات وقف العمل بنماذج المعاملات الورقية بشكل تام والانتقال نحو الخدمات المؤتمتة لغايات رفع مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين وتخفيف عبء وتكاليف الحضور مباشرة لمكان تقديم الخدمة.

واستقبل موقع الديوان الإلكتروني خلال عام 2020 ومنذ إطلاق حزمة الخدمات الإلكترونية في التاسع والعشرين من حزيران الماضي 12691 معاملة خدمات إلكترونية، تم دراستها والتعامل معها حسب واقع حالها والتعليمات المعمول بها.