مسح جديد لدخل ونفقات الأسرة في الربع الثالث من 2021 العسعس: موازنة 2021 هدفها تهيئة ظروف النهوض بالاقتصاد وانتشاله من الانكماش 68% من الأردنيين ضد قرار إعادة حظر الجمعة بدء متابعة إلتزام المؤسسات الحكومية باستخدام الحد الأدنى من الموظفين الفايز ينعى العين الاسبق عقل بلتاجي اطفال يرفضون مدرستهم .. وابائهم يناشدون الوزير أمين عمان السابق عقل بلتاجي في ذمة الله التربية: امتحانات التوجيهي موضوعية باستثناء 3 مساقات و 50% من كل مبحث وزن الفصل الدراسي للورقة الامتحانية “الأردنية” تمنع طلبة التعلم عن بُعد من دخول الجامعة تحويل الدعم النقدي لـ25 ألف أسرة منتفعة من برنامج تكافل (3) اليوم ..تفاصيل وفيات الأردن الأحد 28-2-2021 تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي مادبا الأحد طقس الأردن الأحد.. انخفاض قليل على درجات في أغلب المناطق التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10%
شريط الأخبار

الرئيسية / عربي دولي
الأحد-2021-01-17 03:17 pm

النمسا تمدد إجراءات العزل العام حتى 8 فبراير لمكافحة كورونا

النمسا تمدد إجراءات العزل العام حتى 8 فبراير لمكافحة كورونا



جفرا نيوز- قالت الحكومة النمساوية الأحد، إنها ستمدد إجراءات العزل العام المفروضة للحد من انتشار فيروس كورونا، على أن يبدأ تخفيف القيود اعتبارا من 8 فبراير/ شباط.

وأضافت الحكومة أن قطاعي التموين والسياحة لن يتمكنا من استئناف العمل في فبراير/ شباط.

وتمر النمسا، التي يعيش فيها 8.9 مليون نسمة، بثالث إجراءات عزل تفرضها السلطات ولا يسمح إلا لمتاجر السلع الأساسية بفتح أبوابها. وسجلت البلاد نحو 390 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، وقرابة سبعة آلاف وفاة مرتبطة بالإصابة بالفيروس منذ بدء تفشي الجائحة العام الماضي.

وقال المستشار النمساوي سيباستيان كورتس في مؤتمر صحفي، إنه يدرك أن فرض القيود ليس أمرا مرغوبا فيه، موضحا أن الحكومة تحتم عليها أن تتحرك بالنظر إلى انتشار سلالات جديدة جعلت الفيروس أكثر قابلية للانتقال.

وتحدث كورتس بعد يوم من خروج الآلاف في مسيرات بشوارع فيينا احتجاجا على القيود التي تكبل الحياة العامة.

وقالت الحكومة، إنها تسعى للإبقاء على معدلات الإصابات الجديدة تحت مستوى 700 حالة في اليوم.