النسخة الكاملة

عراقية تتشبه بأصالة ونجلاء فتحي ومحمود ياسين

الخميس-2021-01-16 10:19 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - استطاعت فنانة مكياج عراقية كردية تُدعى "باريز هادي"، أن تجعل من حسابها الخاص في إنستغرام، لوحة فنية يلجأ لها الجمهور لمشاهدة موهبتها في التحول والتشبه بالعديد من نجوم الفن سواء كانوا راحلين أم على قيد الحياة فنانين كانوا أم فنانات.

وبرزت موهبة فنانة المكياج العراقية هذه من خلال حصدها لآلاف المشاهدات بعدما أجادت رسم ملامح عدد من الفنانين بينهم أصالة ونجلاء فتحي ومحمود ياسين، وسط إشادة كبيرة بما صنعته من تحدّ لا يجيده الكثيرون، وحديث بين المتابعين بشأن إجادتها صُنعها من عدمه.

وفي أحد المقاطع ظهرت "باريز" وهي تضع المكياج لتظهر بملامح متطابقة مع النجمة المصرية نجلاء فتحي، كما ظهرت في مقطع آخر بملامح الفنان المصري الراحل محمود ياسين، كما ضمت الفنانين في مقطع واحد وهي تجسّد مشهدًا من فيلمهما "رحلة النسيان" وظهرت فيه بمكياج الاثنين معًا.

وعبر هذا المقطع تركت الفنانة المصرية رانيا محمود ياسين ابنة الراحل محمود ياسين تعليقًا عبرت فيه عن امتنانها من تمكّن الماكييرة العراقية الكردية من إتقان رسم ملامح والدها حيث صفقت لها كثيرًا وبادلتها الماكييرة التحية.

كما شاركت رانيا محمود ياسين عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو للفنانة وهي تصنع مكياج والدها، وأرفقت تعليقًا قالت فيه: "يا جماعة شوفوا البنت القمر دي بتعمل ميك اب لنفسها تتحول بقدرة قادر وكأنها أبويا النجم محمود ياسين برافوو أنت شاطرة جدا".