التربية تبدأ استقبال طلبات الاشتراك لامتحان "التوجيهي" اليوم هبوط اضطراري لرحلة "الملكية الأردنية" في بيروت بسبب جرس إنذار خاطئ حداد يكشف الجهات المستثناة من تعميم الحد الأدنى للموظفين والإجراءات التي ستتبع مع المؤسسات المخالفة مصدر طبي ينفي فقدان المئات من عينات فحوصات كورونا بالسلط حديقة للحيوانات تعمل رغم جائحة كورونا وبدون ترخيص في جلول بالجيزة حجاوي : نحو 26 ألف إصابة بكورونا خلال الأسبوع الماضي فحوصات كورونا الإيجابية اقل من 10% نشر قوات مسندة بسلاح الجو لمواجهة التحديات الأمنية - صور الغداء والدواء تضبط 1120 تنكة زيت زيتون مغشوش وتحيل 55 مخالفة للادعاء العام تسجيل 25 حالة وفاة و2584 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المملكة الاشغال تعلن عن تحويلات مرورية جديدة على طريق اتوستراد عمان - الزرقاء ..تفاصيل العيسوي ينقل تعازي الملك إلى أبو كركي وعبيدات وخرفان حجاوي: اكثر من 80% من حالاتنا نتيجة السلالات الجديدة " الجيش يحبط محاولة تسلل وتهريب من سوريا نقابة المقاولين: ابواب النقابة وأوراقها وملفاتها متاحة للجميع المعايطة: الانتخابات البلديات ومجالس المحافظات في الخريف مجلس هيئة تنمية المهارات المهنية يقرر انشاء مجالس لـ 9 قطاعات المعونة: صرف معونات شباط وفق الأحرف تعليق الدوام في مركز وزارة التنمية الاجتماعية غداً وزير الأشغال يتفقد اوضاع طريقي عيون الحمام والمصطبة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
Friday-2021-01-15 09:48 pm

ايمان الغوري : اشتقت لـ"خيرو" وهذه رسالتها إلى نورمان أسعد ورباب كنعان

ايمان الغوري : اشتقت لـ"خيرو" وهذه رسالتها إلى نورمان أسعد ورباب كنعان

جفرا نيوز - كشفت الممثلة السّورية إيمان الغوري أن سبب ابتعادها عن الفن لمدة 20 عاماً، هو ابنها ورد، وقالت بتصريحات إنها ليست مبعدة وكان الابتعاد عن التمثيل هو قرار عائلي للاستمتاع بأمومتها.

ورفضت إيمان الغوري لقب "الفنانة المعتزلة"، وقالت عبر برنامج "شو في ما في": "لاني معتزلة ولاني محترفة.. أنا إنسانة محبة للفن.. أنا حدا بخلايا دمه في فن يجري".

وعن شخصية "خيرو"، اعتبرت إيمان الغوري أن هذه الشخصية بصمتها في الحياة التي لا تنسى، وقالت: "بحب أجواء التصوير واشتقت لخيرو".

ووجهت إيمان الغوري رسالة للفنانات المعتزلات مثل رباب كنعان ونورمان أسعد: "بفهمهم كتير منيح وبشد على إيدهن.. إن شاء الله بتغير المناخ وبصير نقي.. ونرجع كلنا سوا"، وأبدت الفنانة السّورية إعجابها بتصريح أمل عرفة عن اعتزال رباب كنعان: "لا تسمحو للمحترمات تبعد".

وعلقت الفنانة السّورية على الشائعات التي طالتها خلال فترة غيابها الماضية، مثل شائعة وفاتها بعد خضوعها لعملية "شفط": "تفاجأت إنسانياً وما فكرت بالرد.. ما كان في موبايلات وتطور.. تجربة قاسية.. والمدهش هو اختيار سبب الوفاة انه عملية شفط.. هاد جسمي والله خلقني بهالكتلة وبشكر الله انه بسمع كلمة جسمي إذا بدي أنحف".

وأكدت إيمان الغوري أن الفكرة الملحة تتحول لسلوك، وبهذه الطريقة استطاعت خسارة وزنها بعد أن أدت دور خيرو وكان وزنها آنذاك 150 كيلو.