الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-14 04:57 pm

بعد تصريحاتها عن الوحدة والاكتئاب.. أشرف زكي عن حورية فرغلي: كانت بتديني فلوس أساعد الزملاء المحتاجين

بعد تصريحاتها عن الوحدة والاكتئاب.. أشرف زكي عن حورية فرغلي: كانت بتديني فلوس أساعد الزملاء المحتاجين

وجه الفنان المصري أشرف زكي، رسالة إلى النجمة حورية فرغلي، بعد تصريحاتها الأخيرة عن الوحدة والاكتئاب، والتي تعاطف بسببها تعاطف معها الكثير.

وقال أشرف، خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي":"حورية فرغلي أنا أعرفها كويس، من الناس المحبة لزملائها، كانت بتكلمني تقولي شوف مين عايز ايه في الخفاء ومتقولش اسمي".



وأضاف:"اديتني فلوس أساعد بيها بعض الزملاء وآسر بعض الزملاء الغير قادرين.. عايز أقولها انتي انسانة جميلة لكي رصيد كبير من الحب.

وتابع:"وعن تجارب شخصية حورية أنتي عمرك ما بخلتي على دعم زملائك.. وربنا يشفيكي من اللي انتي فيه وكلنا بحبك".

وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قد تحدثت عن معاناتها خلال السنوات الماضية، بسبب شكل أنفها الذي أفسدته العمليات التي أجرتها به، بعد تعرضه لإصابة شديدة إثر حادث سقوط.

حورية فرغلى أكدت أنها تعانى من الوحدة والاكتئاب، قائلة: "تليفوني مبقاش بيرن، وكل الوسط الفني ابتعد عني، بعد إصابتي في مناخيري وبسببها خضعت لعدة عمليات جراحية لتعديلها، ولكن الدكاترة بوظولى مناخيرى".