حملة: شروط “عودة المدارس” لا تتوافق والاحتياجات التعليمية والنفسية للأطفال القطامين من يكلف بالعمل في برنامج توكيد بدوام كامل سيدفع له الراتب بالاضافة للضمان بحوالي 320 دينار طقس الاردن الجمعة: ارتفاع طفيف على الحرارة واجواء باردة طوقان: الشراكة مع القطاع الخاص تحتاج الى وجود بيئة جاذبة للاستثمار التربية ترفع رواتب معلمي الاضافي القطامين قرار الحكومة بالسماح للمسابح الخارجية بالعمل ليس "خدعة" صناعة الأردن : 1861 منشأة صناعية لم تجدد اشتراكها في 2020 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا في الاردن الاشغال : دراسة لتحقيق 800 الف دينار وفر مالي الاردن يسجل هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر إحباط عملية إعادة تعبئة معسل وتبغ فاسد بالأطنان %3.8 نسبة فحوصات كورونا الايجابية عجلون: 530 شخصاً تلقوا لقاح كورونا الصحة : تسجيل (11) وفاة و( 776) إصابة جديدة بفيروس كورونا استئناف دوام الطلبة ذوي الإعاقة وجاهياً بداية الفصل الدراسي الثاني بدء استقبال طلبات الاستفادة من "استدامـة" عن الشهر الحالي توقف ضخ المياه لـ 36 ساعة في محافظة البلقاء - (أسماء المناطق) توقف ضخ المياه لـ 36 ساعة عن "عبدون الصويفية الكرسي دابوق" - أسماء كافة المناطق الحواتمة يلتقي السفير الأمريكي في عمان التربية تعلن عن تثبيت 2055 موظفا وموظفة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-14 04:52 pm

مفاجأة غير متوقعة من الأمير هاري وميغان ماركل لكيت ميدلتون لمناسبة يوم ميلادها

مفاجأة غير متوقعة من الأمير هاري وميغان ماركل لكيت ميدلتون لمناسبة يوم ميلادها

أشار تقرير لموقع Fox News الى أن دوقة كامبريدج كيت ميدلتون تلقت هدية مفاجئة من الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل لمناسبة يوم ميلادها الـ39 الذي صادف في 9 كانون الثاني (يناير) الجاري (2021).

وذكر التقرير أن زوجة الأمير وليام شعرت بالدهشة بسبب هذه الهدية غير المتوقعة التي أُرفقت ببطاقة معايدة. وفي السياق نفسه، قال مصدر لصحيفة US Weekly: "كانت مفاجأة سارة. لم تتوقع كيت الحصول على أي شيء من الزوجين”.

كذلك أشار مصدر مقرّب من الزوجين الملكيين إلى أنهما احتفلا بالمناسبة مع أولادهما الثلاثة: الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس.

وفي جانب آخر، أشار موقع Fox News إلى أن من المتوقع حضور الأميرين وليام وهاري معاً حفل إزاحة الستار عن تمثال والدتهما الراحلة الأميرة ديانا، والذي تُرتقب إقامته في قصر كينسنغتون.

ويشار إلى أن أفراد الأسرة الملكية يتبعون الإجراءات اللازمة التي فُرضت في بريطانيا إثر ازدياد كبير في أعداد المصابين بفيروس كورونا المستجد. وكان القصر الملكي قد أعلن منذ أشهر قليلة إصابة ولي العهد الأمير تشارلز بالفيروس قبل أن يشير في وقت لاحق إلى شفائه منه.