الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-14 04:50 pm

هيفاء وهبي لن تشارك يسرا في “حرب أهلية”

هيفاء وهبي لن تشارك يسرا في “حرب أهلية”

 كشف المنتج المصري جمال العدل، في تصريحات له اعتذار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، عن عدم المشاركة في بطولة مسلسل "حرب أهلية” الى جانب النجمة يسرا.

وأوضح العدل أن هيفاء، تقدّمت بالاعتذار منذ شهر تقريباً، نتيجة ارتباطاتها بحفلات في أميركا، فضلاً عن تخوفها من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان، وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر، وتقدّمت باعتذارها عن العمل، وسيتم البحث عن فنانة بديلة لها للبدء في التصوير خلال الفترة المقبلة، عقب شفائه من فيروس كورونا.

"حرب أهلية” من المُقرر له أن يعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021، وتم اختيار هذا الاسم مبدئياً له، من تأليف الكاتب أحمد العدل وإخراج سامح عبدالعزيز.

وكان مقرراً أن تجسدَ الفنانة هيفاء وهبي، شخصية ضرة الفنانة يسرا ضمن أحداث العمل.

ويعدّ مسلسل "حرب أهلية” هو التعاون الثاني بين يسرا والمخرج سامح عبدالعزيز، بعد "خيانة عهد” الذي عُرض في الموسم الرمضاني الماضي، وحقق نجاحات كبيرة متصدراً قوائم الأعمال الأكثر مشاهدة خلال هذا الموسم.

يذكر أن المنتج جمال العدل والفنانة يسرا، أكدا خلال تصريحات صحافية لهما استقرار حالتهما الصحية بعد إصابتيهما بفيروس كورونا، وأنهما سيتماثلان للشفاء قريباً، ويستعدّان لتصوير "حرب أهلية”.