الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-14 04:43 pm

إحالة رانيا يوسف للقضاء بتهمة “الفعل العلني الفاضح “

إحالة رانيا يوسف للقضاء بتهمة “الفعل العلني الفاضح “

 في تطور جديد لأزمة تصريحاتها لبرنامج الفارس” الذي يذاع على إحدى القنوات العراقية، حددت محكمة جنح قصر النيل، المنعقدة بمجمع محاكم عابدين، جلسة 21 شباط (فبراير) المقبل، لمحاكمة الفنانة رانيا يوسف، لارتكابها جريمة الفعل العلني الفاضح والإفساد وازدراء الأديان.

تأتي المحاكمة على خلفية بلاغ ضد رانيا يوسف، والذي تضمن ظهورها بأحد اللقاءات التلفزيونية تتحدث عن مفاتن جسدها وبروز مؤخرتها.

تلقت جهات التحقيق ثمانية بلاغات، ضد الفنانة بسبب تصريحاتها التليفزيونية الأخيرة، والتي تعد خادشة للحياء.

وكانت الفنانة رانيا يوسف قد أثارت الجدل والانتقادات ضدها، بسبب مقطع فيديو نشرته على خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها بـ”إنستغرام”، وعبر صفحتها على "فيسبوك”، لبرومو من لقائها التلفزيوني في حلقة رأس السنة من برنامج "مع الفارس”.

وفي البرومو سألها المذيع العراقي نزار الفارس عن إطلالتها المثيرة للجدل في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته 42، وارتدائها فستاناً أبيض شفافاً أبرز مفاتن مؤخرتها، لتصدم رانيا المشاهدين بتصريحات حاولت أن تدافع بها عن نفسها قائلة: "مؤخرتي أنا بس مؤخرة الفنانات كلهم، بس يمكن لأن مؤخرتي أنا مميزة”.

وكانت رانيا قد أثارت جدلاً في مهرجاني القاهرة السينمائي الدولي بنسختيه 2019، 2020، بعدما ظهرت بإطلالتين مثيرتين ظهرت فيهما من الخلف وقد كشفت عن الجزء السفلي بالكامل مما أثار الانتقادات ضدها فدافعت في عام 2019 عن نفسها بأن بطانة الفستان ارتفعت دون أن تشعر وهو ما كذبه ظهور ابنتها في مهرجان القاهرة 2020 عندما ارتدت نفس الفستان وظهر نصفها السفلي كله، في حين ارتدت رانيا في ختام مهرجان القاهرة الماضي بإطلالة لم تختلف كثيراً عن التي ظهرت بها العام الذي سبقه.