الأرصاد تحذر من الضباب والغيوم المنخفضة صباح السبت طقس الأردن.. أجواء باردة السبت وماطرة مع برَد ليلة الأحد رخص "عربات مهن" لذوي الإعاقة وأبناء الشهداء وطلاب الجامعات "عمالة الأطفال في الأردن " قضية شائكة فاقمتها كورونا ..فمن المسؤول؟ الحاج عواد يقطن مع أسرته في بيت الشعر منذ 32 عامًا ويشكو ألمه لعدم سقوط المطر قبيلات : دوام كامل لـ(605) مدرسة في المملكة وجميع الامتحانات ستكون وجاهية الأردن يدين إطلاق الحوثيين 3 طائرات مفخخة باتجاه السعودية العلي: إعادة النظر بخطة فتح القطاعات في حال زيادة الإصابات.. وعقوبات مشددة للمخالفين الصحة العالمية شهادة تلقي لقاح كورونا كشرط للسفر مرفوض الفئات التي تحتاج لاستشارة طبية قبل تلقي اللقاح 14 وفاة و 808 إصابة بفيروس كورونا بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للمنخفض وفاة رابعة لممرض بفيروس كورونا الأردن 39 عالمياً والرابع عربياً بإصابات كورونا وفاة بصعقة كهربائية في الكرك الصفدي يلتقي نظيره السعودي في الرياض غدا الجيش يحبط محاولة تسلل مجموعة من الأشخاص بلدية عجلون تؤكد جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية السائدة الأردن في طليعة الدول بتطعيم اللاجئين الهياجنة :المملكة سجلت ربع مليون طلب لتلقي اللقاح .. ويؤكد المطعوم آمن وفعال
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الخميس-2021-01-14 03:39 pm

نوال الزغبي تتعرض لهجوم بعد تعليقها على إصابة وزير الصحة اللبناني بكورونا

نوال الزغبي تتعرض لهجوم بعد تعليقها على إصابة وزير الصحة اللبناني بكورونا

جفرا نيوز - تصدرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر من خلال وسم #نوال_الزغبي_أميرة، الذي كان قد أطلقه محبوها مساء أمس دفاعا عن نجمتهم المميزة التي تعرضت لهجوم غير مسبوق على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، أثار تعليق نوال الزغبي على خبر إصابة وزير الصحة اللبناني حمد حسن بقولها: "لا داعي للهلع" (وهي الكلمات التي لطالما كان الوزير يرددها منذ بداية أزمة كورونا في لبنان لطمأنة اللبنانين) موجة من التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة للنجمة.

ورأى عدد كبير من مرتادي تويتر أن تعليق نوال الزغبي غير لائق وفي غير مكانه، فردّدوا عبارات مثل "لا يجوز الشماتة بالمرض"، وسرعان ما تحوّل الاستياء إلى تدشين هاشتاغ ضدّ النجمة الذهبية حمل عنوان #نوال_الزغبي_حقيرة.

وعلى الرغم من أن النجمة نوال الزغبي عمدت إلى حذف تعليقها بعد فترة، واستبداله بصاحب الحق سلطان، إلا أنها لم تسلم من الكلمات المسيئة ومطالبتها بالاعتذار؛ ما دفع محبيها وفانزاتها للدفاع عنها بشراسة.

وفي هذا السياق، رأى عدد من المتابعين أن الكثيرين انتقدوا وعملوا من تعليق الزغبي قصّة كبيرة، وجاء في التعليقات: "مضبوط الوزير قال انه اللي عم يلقط ‎#كورونا من ايده ومن استهتاره ونحن شفنا أكثر من مرة استهتار الوزير بالجلسات وبأماكن عامة. الله يشفيه وانا شخصيا بحبه".