النسخة الكاملة

العمري يحصد جائزة المدرب المعتمد في ادارة المخاطر في الكويت لسنة 2020

اسلام بسام العمري

الخميس-2021-01-14
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حصل الاستاذ اسلام العمري على جائزة المدرب المعتمد في ادارة المخاطر من بنك برقان في الكويت لسنة 2020
يذكر ان العمري متخصص محترف في مخاطر ائتمان الافراد ، حاصل على شهادة مسؤول مخاطر ائتمان الافراد المعتمد من معهد الدارسات المصرفية - الكويت ولديه خبره تمتد لأكثر من 15 سنة في مجالات مخاطر الائتمان ، إدارة المخاطر والامتثال الرقابي. 
 
شغل منصب رئيس مخاطر ائتمان الأفراد في احدى كبرى المجموعات المالية والمصرفية على مستوى منطقة الشرق الاوسط. حيث يختص بإدارة مخاطر ائتمان الافراد وتطبيقها على مستوى كافة كيانات المجموعة وشركاتها التابعة في اكثر من 10 دوله حول العالم.

لقد عمل العمري لأكثر من 15 سنة في مجال استشارات مخاطر الائتمان لدى بنك الكويت الوطني في الكويت و الاردن و مصر و عمل ايضا في مجموعة صناعات الغانم و في مجموعه الملا و اخيرا مدير اداره مخاطر ائتمان الافراد في مجموعة بنك برقان الكويت ليتسلم اداره السياسات الائتمانية للأفراد في فرع العراق و الاردن و تركيا ، بالإضافة إلى عمله مع الجهات الرقابية واسواق المال على الموضوعات الرقابية والتشريعية الأخرى. تضمن ذلك تطوير اطر العمل التشغيلية ، السياسات والاجراءات والتقارير الدورية و ايضا مسؤول عن ملف الديون المتعثرة والتحصيل الدولي و هو عضو الاتحاد الدولي للمصرفيين العرب.
انهى العمري درجه البكالوريوس في القانون و درجة الدبلوم العالي في القانون الدولي و حصل على درجة الماجستير في قانون الجرائم الإلكترونية