النسخة الكاملة

رسالة هيفاء وهبي لـ يسرا تحسم جدل خلافهما

الخميس-2021-01-14 09:31 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تداول رواد التواصل الاجتماعي أنباء حول وجود خلافات بين النجمة اللبنانية هيفاء وهبي والنجمة المصرية يسرا، والتي أدت إلى اعتذار الأولى عن مشاركة الثانية بطولة مسلسلها الرمضاني القادم والذي يحمل مبدئيًا اسم "حرب أهلية".

وقال بعض المتابعين إن اعتذار هيفاء وهبي يأتي من كونها تشارك في مسلسل كل عام من بطولتها المنفردة وكذلك يسرا، وهو ما أدى لاعتذار الأولى، الأمر الذي جعل هيفاء وهبي تخرج برسالة تحسم بها الجدل بشأن ذلك الخلاف وأنها ويسرا على علاقة قوية.

واستغلت هيفاء وهبي، تعافي يسرا من وعكتها الصحية جراء إصابتها بفيروس كورونا وهنأتها بتعافيها، مؤكدة أن يسرا أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية


ونشرت وهبي صورة يسرا عبر حسابها في خاصية "الستوري" عبر موقع "إنستغرام" وكتبت: "الحمد الله على سلامتك يا قلبي.. لقد تعافت يسرا الحبيبة بالكامل من فيروس كورونا.. لقد أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية".

وأكد رواد التواصل الاجتماعي أن هيفاء وهبي لم تحسم مشاركتها في المسلسل منذ بداية عرضه عليها، وأنها وافقت مبدئيًا ولم تمنح الشركة المنتجة القرار النهائي بل رفضت الأمر، وأوضح المتابعون أن هيفاء رأت أن الجمهور سيحصرها في دور الوصيفة وليس البطلة وأن هذا ربما يقلل من نجوميتها في التمثيل والتي بدأت في الاستقرار منذ سنوات وبات الجمهور ينتظرها.

وأشار آخرون إلى أن نجاح هيفاء وهبي بمسلسلها الجديد الذي عرض خارج دراما رمضان وحمل عنوان "أسود فاتح" رفع من أسهمها لتكون البطلة الوحيدة وأن هذا كان سببًا للرفض، وتطرق البعض من هنا لخلاف بين النجمتين وهو ما حسمته هيفاء بمنشور تهنئة يسرا بالتعافي من كورونا.


وأكد العدل، في حوار مع إحدى الصحف اللبنانية، أن البحث جارٍ عن فنانة بديلة لكي تؤدي الدور الذي كانت مرشحة له هيفاء وهبي في أحداث المسلسل.

ويحمل أحدث مسلسلات يسرا اسما مبدئيا هو "حرب أهلية"، وهو من تأليف أحمد العدل وإخراج سامح عبد العزيز، وكان من المقرر أن تجسد هيفاء وهبي في أحداثه شخصية ضرة يسرا ضمن أحداث المسلسل، الذي كان سيشهد على أول لقاء فني بينهما.

يذكر أن آخر مسلسلات يسرا هو "خيانة عهد" الذي عرض في رمضان 2020، بينما عرض لهيفاء وهبي في سبتمبر الماضي أحدث مسلسلاتها التلفزيونية "أسود فاتح" عبر منصة "شاهد" الرقمية التابع لمجموعة "إم.بي.سي".