النسخة الكاملة

هل نقلت فيفي عبده للعناية المركزة؟

الخميس-2021-01-14 09:18 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - حسمت الفنانة المصرية فيفي عبده، الجدل بشأن نقلها إلى العناية المركزة بسبب تدهور وضعها الصحي، مؤكدًة أنها تتواجد في منزلها لكنها في حالة تعب غير مستقرة.

وقالت فيفي عبده، في تصريح خاص لـ"فوشيا" إن وضعها الصحي مستقر إلى حد ما، منوهًة أن تلك الشائعة انطلقت عقب توقف تواصلها مع المتابعين ثم إغلاق هاتفها لافتًة إلى أنها تعبت فجأة وباشرت حالتها مع الطبيب.

وتابعت فيفي عبده، أنها باستطاعتها حاليًا التواصل مع المتابعين والرد على هاتفها بعد أن منعها الطبيب من الحديث والراحة لمدة 24 ساعة، مردفًة أنه أصبح بإمكانها الرد على رسائل المتابعين والتواصل مع الجميع حاليًا.

وعقبًت: "مش عارفة في إيه يا جماعة مش كده كل الشائعات دي العمر مش بعزقة يعني تعبانين جسمانيًا هتتعبونا نفسيًا كمان"، موضحًة أنها بدأت في مرحلة التعافي من مشكلة الأعصاب في قدمها وظهرها وأشارت إلى أنها تواصل إجراء الجلسات التي قررها الطبيب.

وكانت قد شاركت فيفي عبده، مؤخرًا مقطع فيديو عبر حسابها في إنستغرام، قالت فيه إن وضعها الصحي بخير وهنأت الجمهور ببدء العام الجديد 2021 وكذلك الأخوة الأقباط بأعياد القيامة، معقبًة: "يا جماعة متقلقوش عليا".

وأضافت فيفي عبده قائلًة: "كل الحكاية أن حد أداني حقنة غلط (تراي بي) وسمعت في العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني"، مقدمًة اعتذارها لكل من حاول التواصل معها ولم تستطيع الاستجابة.

وبررت سبب عدم استجابتها بأنها تأخذ أدوية للأعصاب وأن هذا يجعلها تنام بشكل غير منتظم، مردفًة: "بنام في أي وقت وبقوم في أي وقت بس أنا كويست جدًا وهكون قدامكم قريب وهظهر أونلاين وهرقص".