النسخة الكاملة

سعد الشهاب.. "المحافظ"

الخميس-2021-01-13 03:07 pm
جفرا نيوز -

جفرا نيوز - خاص

من المؤكد ان منصب محافظ العاصمة يعتبر الأهم في جملة المناصب السيادية في وزارة الداخلية ودوما يتم اختيار شخصية حازمة ومؤهلة لشغل هذا الموقع المهم..

ومن المؤكد ايضا ان المحافظ الحالي سعد الشهاب قد سجل علامة فارقة في النجاح اللافت في التعامل مع ملفات واحداث مهمة جدا واجهته في مسيرته مع المنصب السيادي كمحافظا للعاصمة.

في كثير من الاحيان لا يعترف محافظ العاصمة بالعطل الرسمية ، ولم يعد مفاجئا للذين يمرون بالقرب من دار المحافظة ان يشاهدوا مكتبه مضاء ويلمسون الحركة في محيط المكتب الذي لم يعد مغلقا امام الزائرين والمراجعين .

ورغم الصورة القلقة التي رسمتها سنوات الاحكام العرفية في اذهان المواطنين عن دور محافظة العاصمة ووظيفتها ، الا ان سعد الشهاب يحاول مسح بعض تلك الذكريات عبر تقديم صورة مغايرة لهذه الوزارة، محاولا الايحاء بأن المحافظة يمكن ان تكون حارسة للديمقراطية في العاصمة عمان، ضمن سياسة وتوجهات وزارة الداخلية بما يخدم الصالح العام.

الذين يعرفون سعد الشهاب عن قرب ، يعرفون ان الرجل الذي ينتمي عشائريا لواحدة من اكبر العشائر الاردنية "العبابيد" ، يحمل في داخله شجاعة البدوي وثقافته ووعيه وشهامته ، وهي صفات لم تستطع الوظيفة الرسمية مصادرتها وهو يتصدى لقضايا كبيرة تهم العاصمة كلها.

باختصار.. سعد الشهاب "المحافظ" على القيم والمبادىء والذي دوما هو على قدر المسؤولية الوطنية في كافة مواقع العطاء..