النسخة الكاملة

حسام تحسين بيك: عابد فهد محظوظ

الخميس-2021-01-13 10:18 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - أكد الفنان السوري حسام تحسين بيك أنه يحب زوجته "ناتالي" التي تعرف عليها خلال سفره بعد قصة حب، أكثر من السابق، قائلاً بأنه لا يشبهها أي شيء أبدًا.

وأضاف بيك بأن هناك شيئا اسمه خلاصة الحياة، فقد أنجب الأبناء، وخاض تجربة طويلة مع زوجته كانت فيها السعادة معًا والحزن معًا، مشيرًا إلى أنهما "كتلة" واحدة.

كما تحدث حسام تحسين بيك عن عديد الأمور الفنية، والممثلين السوريين، لافتًا إلى أن علاقته بنقيب الفنانين والممثل زهير رمضان جيدة، وهذا الأمر ينطبق على جميع زملائه الذين وصفهم برفقاء الدرب.

وأضاف لـ"ديلي دراما":" لا يوجد عندي أعداء في الوسط الفني، كما لا يوجد مواقف تجاه أي زميل، ولا أية مشكلة مع شخص". مشددًا على أنه لا يفكر بالترشح لمنصب نقيب الفنانين السوريين أبدًا، أو كعضو لمجلس الشعب.

أما عن الفنان عابد فهد، فقد قال بأنه محظوظ وكان لا يمتلك المقومات الفنية في بداية حياته، لكنه اجتهد وأثبت نفسه.

وأشاد بيك بالممثلة الشابة هبة نور، وقال إن لها تجربة طويلة في التمثيل، ووصفها بالشابة اللطيفة والمجتهدة، والظريفة والمغرية.

وعلق على موهبة ابنته نادين، والفنانتين كاريس بشار وكذلك سلافة معمار، قائلاً إنه لا توجد مقارنة بينهن حول الأكثر إبداعًا، لأن كل واحدة منهن تمتلك لونًا جميلاً، وهن في مستوى عالٍ من الموهبة.

وقال عن كاريس بشار:"فنانة جيدة جدًا"، وعن سلافة معمار:"حبيبة قلبي، هذه الإنسانة بحبها تحديدًا محبة خاصة".

كما اعتبر أن مسلسل أيام شامية هو الأفضل بالنسبة له خلال مشواره الفني، حيث جسد فيه شخصية درويش، ويصور حاليًا مسلسل الكندوش الذي كتبه منذ سنوات وسوف يعرض في دراما رمضان 2021.