النسخة الكاملة

دبابيس جفرا

الخميس-2021-01-11 11:11 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - إعداد موسى العجارمة 


*كيف أصبح ممدوح العبادي أميناً لعمان؟

بعدما أنهى ممدوح العبادي عمله كوزير للصحة، عاد للعمل في عيادته الكائنة في الزرقاء، وتلقى أبو صالح بعدها اتصالاً هاتفياً من خالد الكركي رئيس الديوان الملكي آنذاك  وقام بزيارته لمنزله وكان الشارع حينها بلا إنارة.

وقال الكركي للعبادي : لماذا الشارع بلا إنارة ، ليجيب : لا اعلم ، ليقول :" ليس مهم ،غداً انت تقوم بإنارة هذه الشوارع ،اليوم كنا جالسين مع الملك حسين وقال : إن عمل أمانة عمان يتراجع ما رأيكم بالشاب الديناميكي ممدوح العبادي "، حينها كان جواب العبادي :"انا بعرف بالزفتة انا طبيب " لكونه كان رافضاً للفكرة بسبب استعداده للترشح للانتخابات النيابية، لينتهي به المطاف ويستدعيه  بعد فترة رئيس الحكومة عبد السلام المجالي لكي يستلم منصب أمين العاصمة .

*************************

*"شو أخبار هيفاء الآغا "؟!!! 

ما تزال نجمة الثمانينات والتسعينات هيفاء الآغا تعاني من ظروف قاسية ومريرة بعد فصلها من النقابة، وهي اليوم تعيش في منزل بسيط "استديو" بالإيجار، وغير قادرة على إخراج قوتها اليومي، وسط غياب الجهات المعنية. هل من مجيب؟!

*******************

*مدير عام إحدى المؤسسات الحكومية على أعصابه 

يجري مدير عام إحدى المؤسسات الحكومية اتصالاته المكثفة من أجل ضمان تجديد عقده السنوي بعد تغيير مجلس الإدارة،  وخاصة أن هناك عدد من الموظفين يتنظرون الحسم بشكل نهائي حول مسألة بقائها بالمؤسسة؛ لكون في عهده جرى تغييرات كبيرة لم تنل إقبال الكثيرون.


*********************

*عودة إعلامية مشهورة إلى الشاشة قريباً

تستعد إعلامية مشهورة للعودة إلى الشاشة بعد انقطاع لفترة لا بأس بها، حيث إنها بصدد التحضير للعودة لعالم التقديم من خلال برنامج اجتماعي نال اهتمامًا غير مسبوق من قبل إدارة المحطة التي تعمل بها.

"عود أحمد إن شاء الله"

********************

*شو قصة أغنية : ياخي قول لامي ولاتقول لابويا

يجهل الكثير أن أغنية هيا على هيا التي جسدتها الفنانة الأردنية مكادي نحاس،تدور احداثها حول فتاه اغرمت بشاب ولكن لم يوافق اهلها على زواجه منه، واجبروها على الزواج من شخص آخر، وفي ليلة عرسها قرر أخيها أن يقوم بتهريبها 
وتزويجها للشاب الذي أغرمت به ولكنه فوجئ اثناء هروبهما برصاصه تخترق جسد اخته منطلفه من بارودة ابيه 
وجسدت احداث هذه القصه على اراضي مأدبا مرسومه بالفسيفساء.