طقس الاردن الاربعاء: انخفاض ملموس على الحرارة الأشغال تعلن جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية الملكية تبدأ اجراءات السفر الجديدة فيتش: 2020 أول انكماش اقتصادي منذ 3 عقود في الأردن الطراونة: على الحكومة أن يكون لديها نهجًا واضحًا في التعامل مع مشكلة البطالة الأندية الرياضية ترفض تعيين مراقب صحي الصفدي يشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الأردنية الألمانية التنمية تعلن جاهزية غرف العمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة إعلان شروط السفر الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية الرحامنة : 447ر1 مليار دينار التحصيلات الجمركية العام الماضي %4.03 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل ( 17) وفاة و( 883) إصابة جديدة بفيروس كورونا فتح باب التجنيد في الأمن العام - تفاصيل السفير العبادي يؤكد تميز علاقات الأردن مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة صدور الإرادة الملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء متحف الدبابات - أسماء القبض على أربعة اشخاص في الرمثا اثنين منهم "خطيرين جداً" هل ستصلك الثلوج ؟ ..تعرّف على ارتفاعات المناطق في المملكة - أسماء 54 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الأزمات تصدر 5 تحذيرات بخصوص الحالة الجوية تجارة الاردن ترفض مشروع وزارة العمل "توكيد" المتعلق بتعيين مراقب صحي في منشآت القطاع
شريط الأخبار

الرئيسية / أخبار ساخنة
الإثنين-2021-01-11 11:11 am

دبابيس جفرا

دبابيس جفرا

جفرا نيوز - إعداد موسى العجارمة 


*كيف أصبح ممدوح العبادي أميناً لعمان؟

بعدما أنهى ممدوح العبادي عمله كوزير للصحة، عاد للعمل في عيادته الكائنة في الزرقاء، وتلقى أبو صالح بعدها اتصالاً هاتفياً من خالد الكركي رئيس الديوان الملكي آنذاك  وقام بزيارته لمنزله وكان الشارع حينها بلا إنارة.

وقال الكركي للعبادي : لماذا الشارع بلا إنارة ، ليجيب : لا اعلم ، ليقول :" ليس مهم ،غداً انت تقوم بإنارة هذه الشوارع ،اليوم كنا جالسين مع الملك حسين وقال : إن عمل أمانة عمان يتراجع ما رأيكم بالشاب الديناميكي ممدوح العبادي "، حينها كان جواب العبادي :"انا بعرف بالزفتة انا طبيب " لكونه كان رافضاً للفكرة بسبب استعداده للترشح للانتخابات النيابية، لينتهي به المطاف ويستدعيه  بعد فترة رئيس الحكومة عبد السلام المجالي لكي يستلم منصب أمين العاصمة .

*************************

*"شو أخبار هيفاء الآغا "؟!!! 

ما تزال نجمة الثمانينات والتسعينات هيفاء الآغا تعاني من ظروف قاسية ومريرة بعد فصلها من النقابة، وهي اليوم تعيش في منزل بسيط "استديو" بالإيجار، وغير قادرة على إخراج قوتها اليومي، وسط غياب الجهات المعنية. هل من مجيب؟!

*******************

*مدير عام إحدى المؤسسات الحكومية على أعصابه 

يجري مدير عام إحدى المؤسسات الحكومية اتصالاته المكثفة من أجل ضمان تجديد عقده السنوي بعد تغيير مجلس الإدارة،  وخاصة أن هناك عدد من الموظفين يتنظرون الحسم بشكل نهائي حول مسألة بقائها بالمؤسسة؛ لكون في عهده جرى تغييرات كبيرة لم تنل إقبال الكثيرون.


*********************

*عودة إعلامية مشهورة إلى الشاشة قريباً

تستعد إعلامية مشهورة للعودة إلى الشاشة بعد انقطاع لفترة لا بأس بها، حيث إنها بصدد التحضير للعودة لعالم التقديم من خلال برنامج اجتماعي نال اهتمامًا غير مسبوق من قبل إدارة المحطة التي تعمل بها.

"عود أحمد إن شاء الله"

********************

*شو قصة أغنية : ياخي قول لامي ولاتقول لابويا

يجهل الكثير أن أغنية هيا على هيا التي جسدتها الفنانة الأردنية مكادي نحاس،تدور احداثها حول فتاه اغرمت بشاب ولكن لم يوافق اهلها على زواجه منه، واجبروها على الزواج من شخص آخر، وفي ليلة عرسها قرر أخيها أن يقوم بتهريبها 
وتزويجها للشاب الذي أغرمت به ولكنه فوجئ اثناء هروبهما برصاصه تخترق جسد اخته منطلفه من بارودة ابيه 
وجسدت احداث هذه القصه على اراضي مأدبا مرسومه بالفسيفساء.