الحواتمة يأمر بحبس احد سائقي الأمن لاصطفافه بصورة مخالفة في الشارع العام نقابة الصحفيين تحدد 2 نيسان المقبل موعدا لإجراء الانتخابات.. وفتح باب الترشح لمركز النقيب والاعضاء قبل ذلك بعشر أيام حماية المستهلك: "أخذ اللقاح واجب وطني" 7 ملايين دينار أرباح صندوق الحج لعام 2020 الخصاونة يصدر أمر الدفاع 25 حول الكمامات والتباعد في المنشآت الدفاع المدني يدعو لتفقد سخانات المياه التربية تحدد موعد توزيع الكتب على الطلبة للفصل الثاني..تفاصيل تجارة عمان : المنشآت أمام اختبار حقيقي ومطالبات بالتزام بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة تحديد السرعة القصوى للشاحنات في عمان السير: 20 مركبة تعطلت الثلاثاء على شارع الملك عبدالله الثاني الصفدي: الأردن سيبقى السند الأقوى للفلسطينيين الخضيري يحذر من إستخدام " المال الأسود " في إنتخابات نقابة المقاولين وفيات الأربعاء 27-1-2021 التربية: التعلم داخل المدارس مرهون بالتزام الطالب بالتعليمات والإجراءات الوقائية أزمة عمال المياومة تلوح في الأفق منصة اللقاح تثير استغراب العديد ..وأطباء يطالبون بأولوية أخذ مطعوم كورونا طقس الأردن ..أجواء لطيفة الحرارة اليوم وأمطار رعدية خلال اليومين المقبلين اختراع أول كاشف فيروسي عن بعد بقيادة فريق أردني طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع ملحوظ على الحرارة انقاذ قطة علقت على شجرة في العاصمة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-01-11 09:57 am

هكذا ودعت عائلة كاردشيان تلفزيون الواقع - صور

هكذا ودعت عائلة كاردشيان تلفزيون الواقع - صور

جفرا نيوز- أعلن الخمسة أخوة من عائلة كارداشيان أن الموسم رقم 20 سيكون الأخير من برنامج تلفزيون الواقع وهو ما احتفلت به الأسرة بحضور أفراد العائلة جميعهم بمن فيهم الأم كريس جينر، والأخوات كيم، وكلوي، وكورتني كارداشيان، بالإضافة إلى كايلي جينر، وكيندال جينر، وأخوهم روب كارداشيان، وسكوت ديسك الزوج السابق لكورتني، بالإضافة إلى الأطفال.

وحرصت عائلة كارداشيان على تزيين الطاولات التي وضعت في الحديقة بالكعك الذي يصور أفراد العائلة كلهم، نشرت كيم كارداشان صورة لها وأوضحت تأثرها بالوداع "20 موسمًا من الجنون والكثير من الحب”، وقالت: "حسناً، لقد انتهينا للتو من التصوير إلى الأبد، ولن نعود لذلك مجدداً، أبداً، لن نقوم بالتصوير مجدداً أليس ذلك جنونياً؟ لنحتفي بالسنوات – لا أعلم كم عاماً مضى ربما 15 عاماً وعشرين موسماً يغمرها جنون والحب”.

أعلنت العائلة نهاية البرنامج في موسمه العشرين في شهر سبتمبر الماضي، ونشروا بياناً رسمياً، جاء فيه "نودع البرنامج بلوب حزينة، بعد 14 عام و20 موسم ومئات الحلقات، قررنا أن ننهي هذه الرحلة المميزة. يملؤنا الامتنان لكل من تابعنا خلال السنوات الماضية، مررنا خلالها في الأيام الحلوة والصعبة، في اللحظات السعيدة، والعلاقات المتعددة، وحتى الأطفال. سنحتفظ بالذكريات الرائعة التي صنعناها، والأشخاص الرائعين الذين التقيناهم في طريقنا”

وكتبت كيم في صفحتها على اننستجرام”لا أعلم أين سأكون اليوم لولا هذا البرنامج” وأضافت "هذا البرنامج هو ما أوصلنا إلى ما نحن عليه اليوم، وأنا مدينة لجميع من ساهم في تغيير حياتنا إلى الأبد”. بينما أضافت أختها الصغرى كلوي كارداشيان "التغيير قد يكون صعباً ولكنه ضروري في بعض الأحيان”. حقق البرنامج شاهدات عالية في السنوات الماضية، ذلك ما القناة في 2017 إلى تجديد عقدها مع العائلة لمدة ثلاث سنوات في صفقة تراوحت بين 100 إلى 150 مليون دولار أمريكي .