طقس الاردن الاربعاء: انخفاض ملموس على الحرارة الأشغال تعلن جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية الملكية تبدأ اجراءات السفر الجديدة فيتش: 2020 أول انكماش اقتصادي منذ 3 عقود في الأردن الطراونة: على الحكومة أن يكون لديها نهجًا واضحًا في التعامل مع مشكلة البطالة الأندية الرياضية ترفض تعيين مراقب صحي الصفدي يشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الأردنية الألمانية التنمية تعلن جاهزية غرف العمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة إعلان شروط السفر الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية الرحامنة : 447ر1 مليار دينار التحصيلات الجمركية العام الماضي %4.03 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل ( 17) وفاة و( 883) إصابة جديدة بفيروس كورونا فتح باب التجنيد في الأمن العام - تفاصيل السفير العبادي يؤكد تميز علاقات الأردن مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة صدور الإرادة الملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء متحف الدبابات - أسماء القبض على أربعة اشخاص في الرمثا اثنين منهم "خطيرين جداً" هل ستصلك الثلوج ؟ ..تعرّف على ارتفاعات المناطق في المملكة - أسماء 54 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الأزمات تصدر 5 تحذيرات بخصوص الحالة الجوية تجارة الاردن ترفض مشروع وزارة العمل "توكيد" المتعلق بتعيين مراقب صحي في منشآت القطاع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-01-11 09:55 am

هل قصد عمرو دياب بأغنية شكرا دينا الشربيني؟

هل قصد عمرو دياب بأغنية شكرا دينا الشربيني؟

جفرا نيوز- أحدثت أغنية عمرو دياب الجديدة "شكرا” من ألبوم "يا أنا يا لأ” ضجة كبيرة وجدلا واسعا بعد طرحها بسبب كلماتها المعاتبة؛ والتى ظن أغلب الجمهور أن الفنانة المصرية دينا الشربيني هي المقصودة بالأغنية بعد الأزمة الأخيرة التى وقعت بينهما. وكشف الملحن عزيز الشافعي والمؤلف تامر حسين كواليس أغنية "شكرا” خلال لقاء تلفزيوني، وبيّن الأول أنه كتب الأغنية من حوالي سنة ونصف أو ما يزيد على ذلك، وأنها عبارة عن تجربة شخصية خاصة به نفسه. وقال الشافعي: "بالنسبالي (شكرا) لما عملتها أنا حسيت أنها قرار ناس كتير في حياتي تجربة شخصية من 2019- 2020 أنا كنت حاسس أني مش قد أي صداع مش عايز ناس تعطلني في حياتي أو في أحلامي وطموحاتي، فاللي بيتلكك سلام”.

وعن رأيه في الأغنية قال: "أنا شايف أنها أغنية مبهجة وفيها راحة بال يعنى ممكن تبقى أنثى حباها أو رجل وأنا قولت سلام لناس كتير، أي حد بيعملي صداع بقوله سلام وهى أغنية أنا بطرد فيها أي طاقة سلبية مش قصدي أشخاص قد ما هي طاقة سلبية”. ووجهت له المذيعة سؤالا صريحا عما إذا كانت الأغنية يوجهها لدينا الشربيني أم لا؟ ومتى كُتبت؟، فأجاب قائلا: "الحقيقة لأ خالص الأغنية دي بقالها سنة ونص أو سنتين”. وتابع: "أنا حتى كنت بقول للفنان عمرو دياب إن أنا عندي تجربة شخصية في حياتي، الطاقة السلبية الأشخاص السامة فأنا كان نفسي أقول للناس اللى عايز يفضل في حياتي وجميل ويساعدني على إبداعي وعلى نجاحي أهلا وسهلا بيه، واللي هيبقى طاقة سلبية أنا مش عايزه بقوله شكرا ".

وفاجأ خبر انفصال الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني الجمهور، بعد علاقة حب قوية استمرت لـ 3 سنوات، ظهرا خلالها في العديد من المواقف التي جسدا فيها الرومانسية، وغادرت دينا الشربيني المنزل الذي يجمعها بعمرو دياب، بعد خلافها معه، وانتقلت للإقامة في منزل آخر بعيدًا عن منزلهما الحالي. وفي سياق آخر، طرح الفنان رامي صبري أغنية "شكرًا” للفنان عمرو دياب، بصوته، مما صنفه البعض تحديًا للهضبة وللملحن عزيز الشافعي على خلفية أزمتهما الأخيرة حول الأغنية، كما اعتمد رامي في الأغنية على توزيع جديد ومختلف عن التوزيع الأصلي للأغنية، لكن بنفس الكلمات.