الأمانة تحرر 33 مخالفة لأفراد السبت خطاب "لجفرا": توقعات بسقوط امطار مخلوطة بالثلوج في الجنوب ومنخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الاسبوع السيسي يزور الأردن غداً الاثنين العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق عشيرة "الطراونة" يصفحون عن المتسبب بوفاة فارس الغور الشمالي: متطوعون يعالجون بالمنازل لتخفيف الضغط على المستشفيات بمناسبة المئوية، الأمن العام يطلق مبادرته لغرس 100 ألف شجرة العسعس : موازنة 2021 هي الأصعب وتوقعات بارتفاع إجمالي الدين العام إلى 27 مليار تراجع الأردن على الترتيب العالمي لإصابات كورونا المياه تحذر من الصقيع الأمن يضبط شخصا شوّه وجه ستيني في إربد طالبة تناشد أهل الخير بدفع القسط الجامعي .. والدها عاجز بنسبة 75 % و لا دخل شهري لهم - وثيقة خسائر صالات الأفراح تتجاوز ملايين الدنانير ومطالبات من الحكومة بإعادة النظر بقرار الاغلاق..تفاصيل الخارجية تؤكد متابعتها أحوال الأردنيين في السجون الإسرائيلية وفيات الأردن الأحد 17-1-2020 عودة استقبال مراجعي عيادات الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية بدءاً من اليوم عبيدات : الفحص السريع لكورونا بات متوفراً بكميات كبيرة في الأردن قبيلات : انهينا كافة الإجراءات التنظيمية لعودة الطلبة للمدارس خلال أيام...تفاصيل رغم معارضة منظمة الصحة...توقعات بأن يصبح لقاح كورونا شرطاً للسفر والتنقل؟ توقعات الحالة الجوية للأسبوع القادم - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-01-11 09:44 am

زوجة تامر حسني لـ زينة: لن يتزوجك !!

زوجة تامر حسني لـ زينة: لن يتزوجك !!

جفرا نيوز - هاجمت المطربة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الفنانة المصرية زينة؛ حيث ألمحت أنها السبب في توتر العلاقة بينها وبين تامر حسني في الفترة التي أثارت حالة من الجدل حول انفصالهما.

وكانت زينة قد قالت عن تامر حسني: "الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجة نادرة لأن أنا أبويا متوفي بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر".

وأضافت، تعليقًا على أزمة تامر حسني وزوجته:"تامر رجل وعنده حياته الخاصة مِلكه وصارم في بيته ومابيسمحش بتدخلات في بيته وأنا مش من حقي أتكلم في حياته الشخصية، وأهلنا علمونا مشاكلنا متطلعش برة، أنا لو أبويا وأمي كانوا بيتخانقوا عمر ما حد بيعرف من برة" في إشارة منها على ما فعلته زوجة الفنان بعدما شاركت مشاكلهما على الملأ.

ومن جانبها، ردت بسمة بوسيل عبر خاصية الستوري على حسابها عبر"إنستجرام"، قائلة:"لن يتزوجكي.. روحي إركني بلاش.. شو عن طريق ناس نص كم"، مرفقة أغنية مهرجان شعبي «كذا ميزة في التوتية» لفيلو وميسو ميسرة وزياد الإيراني، معلقة: "حاولت أحط أغنية تعرفي تفهميها علشان الجهل" ، لتقوم بحذفه بعد ذلك.