الأمانة تحرر 33 مخالفة لأفراد السبت خطاب "لجفرا": توقعات بسقوط امطار مخلوطة بالثلوج في الجنوب ومنخفضان جويان يؤثران على المملكة هذا الاسبوع السيسي يزور الأردن غداً الاثنين العيسوي يتفقد مشاريع زراعية في الكرك والبلقاء والمفرق عشيرة "الطراونة" يصفحون عن المتسبب بوفاة فارس الغور الشمالي: متطوعون يعالجون بالمنازل لتخفيف الضغط على المستشفيات بمناسبة المئوية، الأمن العام يطلق مبادرته لغرس 100 ألف شجرة العسعس : موازنة 2021 هي الأصعب وتوقعات بارتفاع إجمالي الدين العام إلى 27 مليار تراجع الأردن على الترتيب العالمي لإصابات كورونا المياه تحذر من الصقيع الأمن يضبط شخصا شوّه وجه ستيني في إربد طالبة تناشد أهل الخير بدفع القسط الجامعي .. والدها عاجز بنسبة 75 % و لا دخل شهري لهم - وثيقة خسائر صالات الأفراح تتجاوز ملايين الدنانير ومطالبات من الحكومة بإعادة النظر بقرار الاغلاق..تفاصيل الخارجية تؤكد متابعتها أحوال الأردنيين في السجون الإسرائيلية وفيات الأردن الأحد 17-1-2020 عودة استقبال مراجعي عيادات الاختصاص في الخدمات الطبية الملكية بدءاً من اليوم عبيدات : الفحص السريع لكورونا بات متوفراً بكميات كبيرة في الأردن قبيلات : انهينا كافة الإجراءات التنظيمية لعودة الطلبة للمدارس خلال أيام...تفاصيل رغم معارضة منظمة الصحة...توقعات بأن يصبح لقاح كورونا شرطاً للسفر والتنقل؟ توقعات الحالة الجوية للأسبوع القادم - تفاصيل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الإثنين-2021-01-11 09:36 am

مراد يلديريم يتحدث اللغة العربية في مسلسل رامو..فيديو

مراد يلديريم يتحدث اللغة العربية في مسلسل رامو..فيديو

جفرا نيوز - وثق مقطع فيديو من المسلسل التركي "رامو" ظهور بطله الفنان مراد يلديريم وهو يتحدث اللغة العربية في الحلقة الـ 27، وأثار حالة من الجدل بين المتابعين.

وفي الوقت الذي نال يلديريم إشادة من جمهوره، كونه يتمتع بقاعدة شعبية كبيرة بين المتابعين العرب، انتقد آخرون تصوير العرب وكأنهم مجرمون أو إرهابيون، وهو الأسلوب الذي تتبعه أيضًا المسلسلات الأجنبية.

وكان من بين التعليقات:" رامو يتكلم عربي احسن من اللي جايبينهم على اساس انهم عرب" و "اي بالضبط لحد الان ما فهمت سيناريو العراق يعني نهائيا ماله داعي بس حاطينه كذا، الوادي غير يدخل السياسه وسيناريوهات كثير، ياليت يركزون على المافيا باسطنبول".

ومن بين الردود الإيجابية:" حلقة كالعّاده عظيمة، كل حلقة تفاصيل قوية شخصية رامو إعجاب كبير جدًا لها أحداث العراق فيها والبروفيسور، والقفلة بنشوف فيها حدث قوي". وحلقه حلوه من بدايتها لين نهايتها والله خلص فيهم الكلام من سيناريو ومن كل شيء اهم شيء رامو ينقذ نفسه بنفسه".

وتواصلت التعليقات على المسلسل:"كالعادة حلقة رهيبة جداً ولا تتمنى تخلص حبيت كيف رامو طلع لنفسه مخرج بمهمة فالعراق واللي كانت فكرة عظيمة جداً من الكاتب واضافة بوران و ثنائيته مع جيهانغير وشخصية البروفيسور اللي واضح وراه سر جديد و القفلة الخرافية جداً". و"عجيب امركم عشان حلقة وحدة نزل شوي مستوى الاحداث سويتو ضجة وسب بالكاتب اللي من بداية الموسم وهو ما وقف احداث وكل حدث افخم من الثاني وفوق هذا احداث الحلقة حلوة وما تعتبر بالسوء هذا بس سبحان الله مسلسلات التمطيط خمسين حلقة ورا بعض ونشوف نفخ ومدح بس رامو حلقة وحدة وسب مو طبيعي".