طقس الاردن الاربعاء: انخفاض ملموس على الحرارة الأشغال تعلن جاهزيتها للتعامل مع الظروف الجوية الملكية تبدأ اجراءات السفر الجديدة فيتش: 2020 أول انكماش اقتصادي منذ 3 عقود في الأردن الطراونة: على الحكومة أن يكون لديها نهجًا واضحًا في التعامل مع مشكلة البطالة الأندية الرياضية ترفض تعيين مراقب صحي الصفدي يشيد بالتطور الذي تشهده العلاقات الأردنية الألمانية التنمية تعلن جاهزية غرف العمليات لمواجهة الظروف الجوية السائدة إعلان شروط السفر الجديدة للولايات المتحدة الأمريكية الرحامنة : 447ر1 مليار دينار التحصيلات الجمركية العام الماضي %4.03 نسبة فحوصات كورونا الايجابية تسجيل ( 17) وفاة و( 883) إصابة جديدة بفيروس كورونا فتح باب التجنيد في الأمن العام - تفاصيل السفير العبادي يؤكد تميز علاقات الأردن مع الوكالة الدولية للطاقة المتجددة صدور الإرادة الملكية بإعادة تشكيل مجلس أمناء متحف الدبابات - أسماء القبض على أربعة اشخاص في الرمثا اثنين منهم "خطيرين جداً" هل ستصلك الثلوج ؟ ..تعرّف على ارتفاعات المناطق في المملكة - أسماء 54 محامياً يؤدون اليمين القانونية أمام وزير العدل الأزمات تصدر 5 تحذيرات بخصوص الحالة الجوية تجارة الاردن ترفض مشروع وزارة العمل "توكيد" المتعلق بتعيين مراقب صحي في منشآت القطاع
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-01-10 09:43 pm

عائلة كارداشيان.. نهاية حقبة وبداية جديدة

عائلة كارداشيان.. نهاية حقبة وبداية جديدة

 بدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان متأثرة خلال تسجيل الحلقة الأخيرة من برنامج Keeping Up with the kardashians، يوم الجمعة 8 يناير 2021، إذ نشرت فيديو على حسابها على انستغرام استعرضت فيه الوليمة الرائعة التي أعدت احتفالاً بانتهاء تصوير البرنامج الذي استمر 14 عاماً، وكتبت كيم معلقة : "آخر يوم تصوير للبرنامج”.

وحرصت كيم على إظهار تفاصيل مائدة الطعام التي تميزت بتنسيقات الزهور الجميلة إلى جانب إعداد قطع البسكويت المزينة بصور جميع أفراد عائلتي كارداشيان وجينير المشهورين، كباراً وصغاراً. كذلك نشرت شقيقة كيم الصغرى كلوي كارداشيان مقاطع مصورة من المناسبة ظهرت فيها ابنتها ترو طومسون وابن اختها بسولم ويست وهما يلعبان ويتناولان البسكويت الخاص بالمناسبة.

وبدا طاقم العمل أيضاً متأثراً بانتهاء البرنامج، إذ شارك أفراده في الاحتفال الذي أقيم في الباحة المنزلية لمنزل عائلة كارداشيان. ورغم انتهاء تصوير البرنامج الواقعي الذي بث على شبكة أن بي سي على مدى 14 عاماً، إلا أن ذلك لا يعني انتهاء مشوار نساء كارداشيان وجينير، إذ تتجه العائلة للعودة إلى التلفزيون في نهاية العام الجاري. وكانت خدمة البث هولو أعلنت في ديسمبر الماضي أنها وقعت اتفاقاً مع كيم وكلوي وكورتني كارداشيان ومع والدتهن كريس جينير وأختيهما غير الشقيقتين كايلي وكيندال جينير. وبموجب هذا الاتفاق ستعد النساء محتوى جديداً سيبث من خلال تلفزيون هولو المملوك لديزني في الولايات المتحدة وعدة دول في الخارج من خلال شبكة ستار.

ويأتي تصوير الحلقة الأخيرة من البرنامج بعد ثلاثة أيام فقط من ظهور تقارير تفيد بأن زواج كيم وكانيه ويست الذي دام ست سنوات أوشك على الانتهاء، إذ أشار أحد التقارير إلى أن كيم قد وكلت المحامية لورا واسر المعروفة في هوليوود بملكة طلاق المشاهير، لتتولى المباحثات في مسألة الطلاق وتقسيم الثروة بينهما، إذ تصل ثروة كانيه ويست إلى 1،3 مليار بينما تبلغ ثروة كيم 900 مليون دولار. ورغم ذلك، يقال إن كيم تبذل كل ما في وسعها لإنقاذ زواجها، والحفاظ على عائلتها وتجنيبها مرارة الطلاق.