النسخة الكاملة

بسمة بوسيل لزينة "تامر لن يتزوجكي"

الخميس-2021-01-10 04:47 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - هاجمت المطربة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الفنانة المصرية زينة؛ حيث ألمحت أنها السبب في توتر العلاقة بينها وبين تامر حسني في الفترة التي أثارت حالة من الجدل حول انفصالهما.

وكانت زينة قد قالت عن تامر حسني: "الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجة نادرة لأن أنا أبويا متوفي بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر".

وأضافت، تعليقًا على أزمة تامر حسني وزوجته:"تامر رجل وعنده حياته الخاصة مِلكه وصارم في بيته ومابيسمحش بتدخلات في بيته وأنا مش من حقي أتكلم في حياته الشخصية، وأهلنا علمونا مشاكلنا متطلعش برة، أنا لو أبويا وأمي كانوا بيتخانقوا عمر ما حد بيعرف من برة" في إشارة منها على ما فعلته زوجة الفنان بعدما شاركت مشاكلهما على الملأ.

ومن جانبها، ردت بسمة بوسيل عبر خاصية الستوري على حسابها عبر"إنستجرام"، قائلة:"لن يتزوجكي.. روحي إركني بلاش.. شو عن طريق ناس نص كم"، مرفقة أغنية مهرجان شعبي «كذا ميزة في التوتية» لفيلو وميسو ميسرة وزياد الإيراني، معلقة: "حاولت أحط أغنية تعرفي تفهميها علشان الجهل" ، لتقوم بحذفه بعد ذلك.