بلدية برقش: توفر 390 فرصة عمل الحواتمة يأمر بحبس احد سائقي الأمن لاصطفافه بصورة مخالفة في الشارع العام نقابة الصحفيين تحدد 2 نيسان المقبل موعدا لإجراء الانتخابات.. وفتح باب الترشح لمركز النقيب والاعضاء قبل ذلك بعشر أيام حماية المستهلك: "أخذ اللقاح واجب وطني" 7 ملايين دينار أرباح صندوق الحج لعام 2020 الخصاونة يصدر أمر الدفاع 25 حول الكمامات والتباعد في المنشآت الدفاع المدني يدعو لتفقد سخانات المياه التربية تحدد موعد توزيع الكتب على الطلبة للفصل الثاني..تفاصيل تجارة عمان : المنشآت أمام اختبار حقيقي ومطالبات بالتزام بالإجراءات الوقائية والسلامة العامة تحديد السرعة القصوى للشاحنات في عمان السير: 20 مركبة تعطلت الثلاثاء على شارع الملك عبدالله الثاني الصفدي: الأردن سيبقى السند الأقوى للفلسطينيين الخضيري يحذر من إستخدام " المال الأسود " في إنتخابات نقابة المقاولين وفيات الأربعاء 27-1-2021 التربية: التعلم داخل المدارس مرهون بالتزام الطالب بالتعليمات والإجراءات الوقائية أزمة عمال المياومة تلوح في الأفق منصة اللقاح تثير استغراب العديد ..وأطباء يطالبون بأولوية أخذ مطعوم كورونا طقس الأردن ..أجواء لطيفة الحرارة اليوم وأمطار رعدية خلال اليومين المقبلين اختراع أول كاشف فيروسي عن بعد بقيادة فريق أردني طقس الاردن الاربعاء: ارتفاع ملحوظ على الحرارة
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأحد-2021-01-10 04:47 pm

بسمة بوسيل لزينة "تامر لن يتزوجكي"

بسمة بوسيل لزينة "تامر لن يتزوجكي"

جفرا نيوز - هاجمت المطربة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان تامر حسني، الفنانة المصرية زينة؛ حيث ألمحت أنها السبب في توتر العلاقة بينها وبين تامر حسني في الفترة التي أثارت حالة من الجدل حول انفصالهما.

وكانت زينة قد قالت عن تامر حسني: "الوحيد اللي شاف أبويا وقعد معاه، عشرة عمر وأخ عائليًا وأسريًا، والوحيد اللي دخل بيتي ودي حاجة نادرة لأن أنا أبويا متوفي بقاله كتير أوي، وبحب تامر جدًا جدًا.. وفي مشكلة مرض أختي كان هو قبلي في المستشفى، أنا ماعنديش عُمر تاني أعوض به تامر يعني اللي فات من عُمري ماضمنش أعيش قده تاني عشان أعوض صديق زي تامر".

وأضافت، تعليقًا على أزمة تامر حسني وزوجته:"تامر رجل وعنده حياته الخاصة مِلكه وصارم في بيته ومابيسمحش بتدخلات في بيته وأنا مش من حقي أتكلم في حياته الشخصية، وأهلنا علمونا مشاكلنا متطلعش برة، أنا لو أبويا وأمي كانوا بيتخانقوا عمر ما حد بيعرف من برة" في إشارة منها على ما فعلته زوجة الفنان بعدما شاركت مشاكلهما على الملأ.

ومن جانبها، ردت بسمة بوسيل عبر خاصية الستوري على حسابها عبر"إنستجرام"، قائلة:"لن يتزوجكي.. روحي إركني بلاش.. شو عن طريق ناس نص كم"، مرفقة أغنية مهرجان شعبي «كذا ميزة في التوتية» لفيلو وميسو ميسرة وزياد الإيراني، معلقة: "حاولت أحط أغنية تعرفي تفهميها علشان الجهل" ، لتقوم بحذفه بعد ذلك.