النسخة الكاملة

هيئة الاستثمار تشارك بمؤتمر افتراضي لعرض الفرص الاستثمارية

الخميس-2021-01-10 11:30 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز-  تشارك هيئة الاستثمار الأردنية في مؤتمر المال والاستثمار الافتراضي الأول في الأردن والشرق الاوسط الذي تنظمه مجموعة "آفاق" للإعلام.

وقالت مجموعة "آفاق"، إن مشاركة الهيئة في المؤتمر الافتراضي، سيكون للرد على جميع الاستفسارات والإجراءات المطلوبة لتأسيس الاستثمارات وتقديم خدمات ما بعد التأسيس في القطاعات التي تتبع لها بموجب قانون الاستثمار.

وأضافت أن المؤتمر يتضمن عرضا للفرص الاستثمارية في عدد من القطاعات الواعدة بهدف تسهيل الطريق أمام المستثمرين الذين يتطلعون إلى بحث الفرص الاستثمارية والمزايا التنافسية بالمملكة، وجرى تأكيد حرص الهيئة على تهيئة مناخ الاستثمار وجعله أكثر جذبا للاستثمارات المحلية والأجنبية.
وثمنت الهيئة في ردها بكتاب رسمي صدر عنها، جهود مجموعة "آفاق" للإعلام وحرصها على مشاركة الهيئة في المؤتمر الافتراضي الأول والجهود المبذولة من قبلهم، مشيرة إلى أن المجموعة تعد من المؤسسات الأردنية الرائدة في مجال تنظيم المعارض والمؤتمرات الاقتصادية الدولية.

وثمن المدير العام للمجموعة الدكتور خلدون نصير، هذا التعاون والذي دأبت الهيئة كعادتها بالوقوف إلى جانب المؤسسات الأردنية والتي تعمل تحت مظلتها ومنها شركات ومؤسسات المعارض والمؤتمرات.
وأشار نصير إلى توفير بيئة استثنائية للمشاركين والزوار تمكنهم من المناقشة وزيارة الأجنحة والانضمام إلى المؤتمرات وإجراء مكالمات حيّة بالصوت والفيديو.

وتابع: سنعتمد هذه المرّة على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرقمية في مجال تنظيم المعارض، لنضيف نجاحاً جديداً إلى مسيرتنا الممتدة لأكثر من 20 عاماً في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات الكبرى مع المحافظة على جميع الامتيازات التي توفرها المعارض التقليدية للعارضين والزوّار.
وسيجمع المؤتمر بين الشركات الرائدة في مجالات التداول والوساطة المالية، والخدمات المصرفية، والأصول الرقمية، والتكنولوجيا المالية، والبلوك تشين، والمدفوعات في مؤتمر الافتراضي التفاعلي الأول من نوعه.

ويستضيف نخبة من أهل الاختصاص والخبراء الاقتصاديين من مختلف دول العالم، وستوفر مجموعة "آفاق" منصة للاستفادة من فعاليات المؤتمر لجميع الشرائح الأردنية والعربية والمهتمة بهذا المجال مجانا.
يشار إلى أن هذا المؤتمر الذي يستمر يومين، سيكون متاحا من أي مكان في العالم على جميع أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول والأجهزة المخصصة للواقع الافتراضي.