النسخة الكاملة

أشرف زكي يهدد رحاب الجمل بعد حديثها عن الفنان "السكران"

الخميس-2021-01-10 09:33 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز -خرج الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن صمته للرد على المنشور الذي كتبته الفنانة رحاب الجمل على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، الذي أشارت فيه إلى أن هناك فنانًا جاء "لوكيشن" التصوير وهو في حالة سكر.

وقال أشرف، في تصريح صحفي، إنه غير راضٍ عن استخدام الفنانين للسوشال ميديا لمعاتبة كل منهما الآخر أو عرض المواقف التي حدثت في كواليس عمل ما أمام الجمهور.

وأضاف أشرف زكي: "لن أسمح للسوشال ميديا أن تجعل الفنانين مادة للتريند، وأي فنان سيلجأ للسوشال ميديا لفضح زميله سأقوم بإيقافه، وكان على رحاب التقدم ببلاغ للنقابة بشكل مباشر بدلًا من فيسبوك".


وأكد أنه تواصل مع رحاب الجمل لحذف المنشور، قائلًا: "أنا تواصلت مع رحاب وطلبت منها تحذف البوست، وقولتلها كان مفروض أول شيء تلجأي للنقابة والسوشال ميديا لا تكون أداة لجعل الممثلين تريند".

من جهتها كشفت رحاب الجمل، تفاصيل أزمتها مع الفنان باسم سمرة، وظهوره بحالة سكر داخل بروفة العمل، وقالت في تصريحات تلفزيونية:"كان عندنا يوم الجمعة الماضي تجهيز لبروفة فيلم سينمائي، ومنتجة العمل قررت الدعوة للجلوس في قاعة عامة في أحد الفنادق الشهيرة، وذلك لظروف كورونا وكان من الصعب أن يحضر في مقر الشركة، وجه الأستاذ باسم سمرة وهو سكران وعصبي جداً".

وأضافت:"وبدأ بعد كده أزمة السجائر ومخدر الحشيش، وكل هذه التصرفات تم تسجيلها على الكاميرات، وأبلغت الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بتفاصيل الواقعة في شكوى رسمية".

وأردفت:"القائمون على الفيلم حاولوا التغطية على الحدث بالحديث عن تفاصيل العمل ومواعيد الحضور إلا أن الفنان باسم سمرة بدأ يقوم بشتائم الحضور والسبب والقذف بألفاظ جارحة".

وأكدت رحاب، أنها كانت تقدمت ببلاغ للنائب العام بكل التفاصيل العامة للواقعة، وذلك خوفاً من دخول النقابة في أزمة والاصطدام معنا.