النسخة الكاملة

أويس مخللاتي يتعرض للانتقادات واتهامه بعدم احترام عزاء حاتم علي..صور

الخميس-2021-01-07 09:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - تعرض الفنان السوري أويس مخللاتي للانتقادات من الجمهور بعدما اتهموه باستغلال عزاء المخرج الراحل حاتم علي الذي أقيم في دبي وشارك فيه برفقة عدد من النجوم السوريين والعرب المتواجدين هناك.

وقال متابعون إن مخللاتي آثر إظهار حضوره للعزاء، واستغل الموقف بالتقاط مجموعة من الصور التي بدا عليها جلسة تصوير ثم نشرها وأرفق معها تعليقا بشأن وفاة حاتم علي.

وكتب الفنان السوري في تعليقه: "لم نتمكن من الوقوف إلى جانب جثمانك الطاهر في عملية إخراجك لمشهدك الأخير في سوريتك ... لكن روحك الجميلة التي رافقتنا في عزائك هنا في الامارات العربية المتحدة أثبتت أنك وأعمالك و تاريخك و فنك وحبك وحب الناس لك لم ولن يفارقنا ولم ولن يفرقنا أبدا".

وأضاف:" الرحمة لروحك الطاهرة حاتم علي ولنا و للجميع أهلا و أحبابا وأصحابا الصبر والسلوان... مع الشكر الخاص لمن قام بتنظيم هذا العزاء وساعد لحاتم في إعادة لم الشمل كلاكيت ميديا".

كما بدا الفنان في الصور بملامح مبتسمة، في وقت قال آخرون إن أويس مخللاتي لم يكتف بذلك بل قام في العزاء بالتقاط الصور مع عدد من نجمات سوريا، وهو ما اعتبروه قلة احترام للمناسبة الحزينة، واتهموه باستغلال اسم حاتم علي ووفاته للظهور.