النسخة الكاملة

على المكشوف

منذر العلاونة

الخميس-2021-01-03 10:32 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز- كتب منذر العلاونة 

يجب ان نشكر، ومن لا يشكر الدولة وقائدها وحكومتها وشعبها لا يشكر الله طبعا وباوامر جلالة الملك الانسان قامت الحكومة بانشاء ثلاثة مستشفيات ميدانية خلال اقل من شهرين من اجل كورونا كما قامت ببناء وانشاء الاف الهناكر الطبية في جميع المناطق والبحر الميت والعقبة هذا غير الخدمات التي يقوم بها الديوان الملكي الهاشمي ومن خلال رئيس الديوان الزنبرك ايضا العيسوي الامين الذي ياتمنة جلالة الملك بالصغيرة والكبيرة ويامرة بكل ما يحتاجه الشعب الاردني مع تقديم كافة الخدمات للمواطن خاصة اصحاب الحاجة ..

وكل يوم معالي الباشا يوسف العيسوي رئيس الديوان يقوم بتوزيع المساكن الجديدة للشعب الاردني في كافة المناطق كل هذا جراء اوامر وجهود جلالة الملك الانسان

من هنا علينا ان نشكر جهود جلالته وديوانه والحكومة الاردنيه والشعب الاردني على انصافة وقول كلمة الحق .

وعلى الاعلام ان يبرزجهود جلالته.

وجهود الشرفاء في الوطن وكل الشكر .المحبة ايضا للقواتنا المسلحة وكافة الاجهزة الامنيه والدفاع المدني ولا انسى الجهود الكبيرة لجيشنا الابيض الذي قدم ويقدم كافة المستلزمان الصحية للمواطن الاردني في كل مكان
اكرر قبل شهور اعلامنا. ركز على ما قامت به الصين. حول بناء مستشفى كبير في الصين ..مثلا ولماذا لا نركز ونهتم بكل ما قدمه جلالته والشرفاء لهذا الوطن من سنوات عديدة ..وما يقدم اليوم للوطن وابناء الوطن جراء جائحة كورونا.

اخيرا لا ادعي ان كل امورنا جيدة .. ولا ادعي اننا ملائكة فهنا وهناك اخطاء كبيرة ايضا .. ترتكب من بعض المسؤولين وفيها الاهمال ..؟