الصحة : تسجيل (9) وفيات و ( 943) إصابة جديدة بفيروس كورونا الملك يستقبل الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا ربع الشباب الأردنيين يرغبون في الهجرة للخارج الضمان: تحويل دفع برنامج مساند 1 إلى البنوك الأربعاء حملة تدعو التربية لمراجعة البروتوكول الصحي السفير السعودي : المنسف الأردني "لا خيار له ولا مثيل" الحجاوي : من مصلحة الأردنيين تلقي اللقاح لإحتواء الجائحة مخالفة 57 مواطنا لعدم الالتزام بأوامر الدفاع في عمان الرحامنة يوجة رسالة شكر إلى كافة منتسبي الجمارك بيومهم العالمي انقلاب صهريج غاز يغلق اوتوستراد الزرقاء ..صور اول استخدام لمسار الباص السريع بالفيديو .. اشتعال النيران في محطة وقود بالعقبة طقس الأردن ..أجواء باردة نسبيا ومنخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس احذروا المحتالين ... لاتشتروا المركبات وتدفعوا الثمن خارج دوائر الترخيص الأردن بالمرتبة 106 بعدد الوفيات جراء المخاطر المناخية طقس الاردن الثلاثاء: انخفاض قليل على الحرارة وصول ​أمين عام مجلس التعاون الخليجي عمان الأردن يبحث خطط الشراكة مع دول التعاون الخليجي الاعلان عن ألية التعليم في الجامعات وشكله بداية شهر شباط
شريط الأخبار

الرئيسية / مجتمع جفرا
-2020-12-03

تهنئة وتبريك للسيدة دانه منير عرفات

تهنئة وتبريك للسيدة دانه منير عرفات

" عملتِ ... فأبدعتِ ... فأخلصتِ ... فتواضعتِ ؛ مثابرتك سر نجاحك ... وإصرارك سر تفوقك ، وعطاءك سر تميزك "

جفرا نيوز - يطيب لي ويسعدني أن أتقدم إلى السيدة. دانه منير عرفات عبدالجواد / عضو قسم الإشراف التربوي في مديرية التربية والتعليم للواء الجامعة ، بأصدق التهاني والتبريكات بمناسبة التكريم من عطوفة مديرة التربية والتعليم للواء الجامعة الدكتورة. يسرى العرواني ، وذلك لجهودها المتميزة وعطاءها الدائم، و اختيارها الموظف المثالي لشهر تشرين الثاني للعام 2020 / 2021. وكان التكريم بحضور المدير الإداري الدكتور. محمد المحاميد ؛ ورؤساء الأقسام الأفاضل. 
 
إن هذا التكريم الرفيع الذي حزتم عليه بعد أن نقـشتم بإرادة فولاذية في سـجل التاريخ الكثير من محطات الجد والاجتهاد المكللة بالنجاح والموشحة بأجمل وأرق المشاعر والأخلاق السامية والتي ستبقى خالدة في سـجلكم الحافل بالإنجازات. 

وها أنتم اليوم تعانقون ثمار جهدكم الكبير بالتوشح بهذا التكريم الرفيع الذي أنتم أهلا له ، فألف مبارك وإلى المزيد من التقدم والنجاح في خدمة وطننا الغالي في ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.
دمتم محروسين بعين الله – وفقكم الله ورعاكم ومتعكم بوافر من الصحة والعافية.

أخوكم / د. محمد يوسف بزبز
مدير مدرسة مرج الفرس الأساسية للبنين
سفير جائزة الملكة رانيا العبدالله للتميز التربوي