تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-12-02 10:05 am

منى السابر والدة حلا الترك تكشف المستور..وتوجه رسالة لابنتها

منى السابر والدة حلا الترك تكشف المستور..وتوجه رسالة لابنتها


جفرا نيوز- كشفت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، منى السابر، السر الذي أنذرت أنها ستكشفه عن علاقتها بإبنتها الشابة التي انفصلت عنها منذ عدت سنوات عقب طلاقها من والدها.

وقالت السابر -سورية الأصل-، في مقابلة عبر (ETبالعربي) بعد سؤالها عن الأمور التي تسعى لكشفها،"ان حلا رافعة عليا قضية"، وبررت خطوة ابنتها قائلة "في النهاية الأمر مو بإيدها إليّ حوليها والجو بشكل عام، بالتأكيد ما في أم وما في بنت بترضى إنو  ترفع قضية على أمها".

وأضافت، "أتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا، بطريقة إنو قاضيتي أمك، وما في حدا بيعرف الظروف الي حلا عايشتها".

واختنق صوت الوالدة وهي تصف بشاعة شعورها عندما التقت بانتها لأول مرة في المحكمة، وقالت: "ما بعرف كيف بدي أوصفلك هالشعور البشع، وهي كانت بدها اتسلم علي بس ما خلوها اتسلم".

بكت السابر وهي تقول: "ما في أم بتستوعب انو اتقابل أولادها في المحاكم، وبتمنى من القضاء إنو ينصفني، لانو أنا تعبت  وبدي أولادي يرتاحوا ".

ولخصت القول بأنها لا تتمنى أن ترى ابنتها بهذه المواقف، وأنها لم تتمنى أن تكون بهذا الموقف، كونها بالنهاية أم وتعيش المعاناة، وطالبت أن يعيش أبنهائها في بيئة طبيعية، دون ضغوطات من المقربين.

وأعلنت السابر عن إستيائها من إجابة ابنتها بأن بإحدى المقابلات التلفزيونية، حيث استثنت والدها ووالدتها من قائمة أهم ثلاثة أشخاص في حياتها.