النسخة الكاملة

منى السابر والدة حلا الترك تكشف المستور..وتوجه رسالة لابنتها

الخميس-2020-12-02 10:05 am
جفرا نيوز -

جفرا نيوز- كشفت والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، منى السابر، السر الذي أنذرت أنها ستكشفه عن علاقتها بإبنتها الشابة التي انفصلت عنها منذ عدت سنوات عقب طلاقها من والدها.

وقالت السابر -سورية الأصل-، في مقابلة عبر (ETبالعربي) بعد سؤالها عن الأمور التي تسعى لكشفها،"ان حلا رافعة عليا قضية"، وبررت خطوة ابنتها قائلة "في النهاية الأمر مو بإيدها إليّ حوليها والجو بشكل عام، بالتأكيد ما في أم وما في بنت بترضى إنو  ترفع قضية على أمها".

وأضافت، "أتمنى من الجمهور ما يحكم على حلا، بطريقة إنو قاضيتي أمك، وما في حدا بيعرف الظروف الي حلا عايشتها".

واختنق صوت الوالدة وهي تصف بشاعة شعورها عندما التقت بانتها لأول مرة في المحكمة، وقالت: "ما بعرف كيف بدي أوصفلك هالشعور البشع، وهي كانت بدها اتسلم علي بس ما خلوها اتسلم".

بكت السابر وهي تقول: "ما في أم بتستوعب انو اتقابل أولادها في المحاكم، وبتمنى من القضاء إنو ينصفني، لانو أنا تعبت  وبدي أولادي يرتاحوا ".

ولخصت القول بأنها لا تتمنى أن ترى ابنتها بهذه المواقف، وأنها لم تتمنى أن تكون بهذا الموقف، كونها بالنهاية أم وتعيش المعاناة، وطالبت أن يعيش أبنهائها في بيئة طبيعية، دون ضغوطات من المقربين.

وأعلنت السابر عن إستيائها من إجابة ابنتها بأن بإحدى المقابلات التلفزيونية، حيث استثنت والدها ووالدتها من قائمة أهم ثلاثة أشخاص في حياتها.