القطامين من يكلف بالعمل في برنامج توكيد بدوام كامل سيدفع له الراتب بالاضافة للضمان بحوالي 320 دينار طقس الاردن الجمعة: ارتفاع طفيف على الحرارة واجواء باردة طوقان: الشراكة مع القطاع الخاص تحتاج الى وجود بيئة جاذبة للاستثمار التربية ترفع رواتب معلمي الاضافي القطامين قرار الحكومة بالسماح للمسابح الخارجية بالعمل ليس "خدعة" صناعة الأردن : 1861 منشأة صناعية لم تجدد اشتراكها في 2020 30 ألف شخص تلقوا لقاح كورونا في الاردن الاشغال : دراسة لتحقيق 800 الف دينار وفر مالي الاردن يسجل هزة أرضية بقوة 5.1 ريختر إحباط عملية إعادة تعبئة معسل وتبغ فاسد بالأطنان %3.8 نسبة فحوصات كورونا الايجابية عجلون: 530 شخصاً تلقوا لقاح كورونا الصحة : تسجيل (11) وفاة و( 776) إصابة جديدة بفيروس كورونا استئناف دوام الطلبة ذوي الإعاقة وجاهياً بداية الفصل الدراسي الثاني بدء استقبال طلبات الاستفادة من "استدامـة" عن الشهر الحالي توقف ضخ المياه لـ 36 ساعة في محافظة البلقاء - (أسماء المناطق) توقف ضخ المياه لـ 36 ساعة عن "عبدون الصويفية الكرسي دابوق" - أسماء كافة المناطق الحواتمة يلتقي السفير الأمريكي في عمان التربية تعلن عن تثبيت 2055 موظفا وموظفة ايقاف 3 محطات تحلية ومخالفة 5 وإنذار 20 في الزرقاء
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-12-02 09:55 am

قيس الشيخ نجيب يبكي جمهوره عبر رسالة لوالده المتوفي

قيس الشيخ نجيب يبكي جمهوره عبر رسالة لوالده المتوفي

جفرا نيوز - وجه الممثل السوري قيس الشيخ نجيب رسالة مؤثرة إلى والده الراحل المخرج السوري محمد الشيخ نجيب في الذكرى الثامنة لوفاته.

ونشر صورة والده الراحل على صفحته عبر (انستغرام) وعلق عليها: "أكتر شي بيعزي غيابك .. وقت بشوفك بعيون الناس يلي بيعرفوك ويلي ما بيعرفوك لما بيلتقو فيي ويقولولي الله يرحم ابوك وبتطلع من القلب .. ذكرك دائما في محبة واحترام وبسمة ولمعة عين".

وأضاف "حفرت مطرحك بقلوب الناس بدون اي كذب أو إدعاء. كنت حقيقي مع حالك ومع الآخرين لحد الثمالة وكنت مآمن بيلي حاسس فيه و بدك توصلو لدرجة التمرد وبنفس الوقت كنت الانسان يلي بيعشق الحياة باكبر و اصغر تفاصيلها".

وتابع "صارو ثمانية سنوات يا أبو قيس وكل لحظة بتذكرك وبتخطر عبالي فيها بشوفك عّم تبتسم و عيونك عّم يضحكو".


وختم بالقول:"الله يرحمك بابا حبيبي ويجعل مثواك الجنة، ويرحم جميع أحبابكن و يصبركن على فراقهن".

تفاعل المتابعون ومن بينهم عدد كبير من النجوم مع منشوره، وحاول الجميع مواساته وتمنوا له الصبر والطمأنينة.