تجديد المطالب بإقرار نظام حماية الشهود في الجرائم الأسرية “استدامة” لا يلغي راتب إجازة الأمومة التشغيل التجريبي لـ”الباص السريع” بـ12 آذار بالتزامن مع احتفالات الدولة الأردنية بالمئوية الثانية طقس الاردن: الحرارة أعلى من معدلاتها الصفدي : القضية الفلسطينية هي المركزية والاولى 162 إصابة بكورونا المتحور في الأردن تسوية الأوضاع الضريبيّة لـ 549 مكلّفا الحكومة تخفض رسوم تصاريح العمل من 400 الى200 دينار لقطاعي المخابز والزراعي القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية تعلن عن تجنيد في سلاح الجو اتفاقية ربط امني بين الاردن واميركا وزير الداخلية القطري يستقبل المبيضين في الدوحة الصحة العالمية تزود وزارة الصحة بـ 300 جهاز لوحي عبيدات: لن نفرق بإعطاء المطعوم بين المواطنين والمقيمين.. ومنح اللقاح لـ 100 لاجيء في الاردن 4.72% نسبة فحوصات كورونا الايجابية في الأردن تنفيذ المرحلة الأولى من تأهيل الجزء المتبقي لطريق إربد الزرقاء العام الحالي الكاتبة الأردنية عبلة الحمارنة في ذمة الله اثر مخالفة كمامة.. الحواتمة يوعز بالتحقيق بشكوى مواطن ضد رجل أمن ارتفاع عدد مشاريع القوانين التي سحبتها الحكومة من النواب إلى 39 مشروعاً فتاة "الجامعة الأردنية" .. أخوتها أحتجزوها وتناوبوا على ضربها آخر مهلة لإعفاء غرامات تصاريح العمل
شريط الأخبار

الرئيسية / اخبار فنية
الأربعاء-2020-12-02 09:48 am

أناقة ورشاقة لجين عمران تلفت أنظار الجمهور

أناقة ورشاقة لجين عمران تلفت أنظار الجمهور


جفرا نيوز- لفتت الإعلامية السعودية لجين عمران أنظار محبات الموضة بأحدث إطلالة ظهرت من خلال فيديو نشرته على حسابها الخاص على تطبيق الصور والفيديوهات (إنستغرام)، حيث سجل لها هذا المقطع أثناء مقابلة تلفزيونية أجريت معها على هامش حضورها فعاليات مهرجان "ضيافة" الذي أقيم في دبي.

وبدت في المقطع بكامل أناقتها وتطرقت إلى الإجراءات الوقائية التي تتبعها من أجل حماية نفسها من خطر الإصابة بفيروس (كورونا) المستجد، حيث تحدثت عن تلك التي تم اعتمادها من قبل القيمين على مهرجان الجونة السينمائية الذي حضرته مؤخراً.

وأشارت إلى أن هذه الجهات حرصت على حماية الحاضرين من العدوى من خلال دعوتهم الى اتباع بعض التدابير والالتزام ببعض القواعد.

وأكثر ما أثار الاهتمام فهي نحافتها التي ركزت عليها الكثير من التعليقات، علماً أن الفيديو حقق أكثر من 149 ألف مشاهدة في ساعات قليلة جداً، واعتبر الكثيرون أنها من الشهيرات اللواتي يتفوقن على الجميع بأناقتهن في المناسبات المختلفة.

وعلقت لجين على الفيديو: "من ليلة البارحة على السجادة الحمراء في مهرجان ضيافة 2020، حبيت بس أنوه أنا مو قصيرة بس ما شاء الله عليها المذيعة طويييله الله يحميها