النسخة الكاملة

جورج كلوني عن أمل علم الدين: لم أكن أنوي الارتباط حتى التقيت بها

الخميس-2020-12-01 09:47 am
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - يعتبر النجم العالمي جورج كلوني، واحد من أكثر الرجال جاذبية في العالم، لذا ارتبط اسمه بالعديد من النساء الجميلات في هوليوود إلى أن التقى بفتاة أحلامه المحامية اللبنانية أمل علم الدين التي خطفت قلبه وغيّرت حياته، مثلما يقول دائمًا.

وعن ارتباطه بها، قال كلوني خلال مقابلة مع قناة "CBS Sunday Morning"، إنه في الأيام الأولى من علاقتهما، لم يتحدث هو وأمل عن الزواج مطلقًا وأن القرار كان فجائيًا.

وأضاف أنهما لم يتحدثا قط عن الارتباط، إلا أنه وبعد فترة من الزمن، سألها فجأة وانحنى على ركبتيه لمدة 20 دقيقة طالبًا الزواج منها، واستغرقت وقتًا للتفكير، فقال إليها ساخرًا أنَّ عليها أن ترد بسرعة قبل أن يصاب بمشكلةٍ في فخذيه.

وبعد ست سنوات من زواجه من أمل، قال كلوني إن عائلته الصغيرة قد حسنّت حياته، مضيفًا: "ليس هناك شك في أن وجود أمل في حياتي قد غيّر كل شيء بالنسبة لي".

على الرغم من أن ثروته تُقدر بـ500 مليون دولار، قال كلوني البالغ من العمر 59 عامًا إنه لا يذهب للحلاق مطلقًا ويقص شعره بنفسه وأن الأمر يستغرق منه دقيقتين فقط.

واعترف أنه يقص شعره بنفسه منذ 25 عامًا، وأن الأمر سهلًا واعتاد عليه، مشيرًا إلى أنه اشترى آلة تسمى Flowbee تأتي مع ذراع مكنسة كهربائية وماكينة قصافة ليقص بها شعره، مضيفاً أنه لا يثق في تصفيف وتقليم شعر زوجته.

يُشار إلة أنه كان قد تم تتويج النجم العالمي، جورج كلوني، بلقب رجل العام في مجلة "جي كيو" الأمريكية لعام 2020.

وأجرت المجلة مقابلة مع كلوني، تحدث خلالها عن حياته العائلية والتي يبقيها بعيدًا عن الأضواء، وقال كلوني إنه لم يرغب أبدًا في الزواج أو الإنجاب، حتى التقى بزوجته أمل البالغة من العمر 42 عامًا والتي تزوجها في عام 2014 وأنجب منها التوأمان إيلا وألكساندر، ثلاثة أعوام.