النسخة الكاملة

نادين نجيم عن الإنفجار: لم أشاهد سوى الدماء

الخميس-2020-11-29 04:46 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيوز - كشفت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، لأول مرة تفاصيل الحادث المأسوي التي تعرضت له جراء انفجار مخازن نترات الأمونيا بمرفأ بيروت، والذي وقع 4 أغسطس الماضي ونتج عنه آلاف القتلى والجرحى.

ونشرت نادين نجيم مقطع فيديو، من مقابلتها التلفزيونية مع الإعلامي مالك مكتبي، والتي ستعرض الأربعاء المقبل، وعلقت عليها: "سلامة قلب كل الجرحى والله يرحم الشهداء ويساعد كل حدا اتضرر يلي صار كان كتير صعب وقاسي وضد الإنسانية و4 آب ما خلصت هيداك النهار، لن ننسى انفجار بيروت".

وظهرت نادين نجيم، وهي متأثرة بشدة حيث دخلت في نوبة بكاء شديد خلال تذكرها للحادث المأسوي، حيث كشفت عن نبذه منه قائلة: "أصيبت شفتي العليا بجرح كبير وغائر وأيضا عيناي وحاجبي ولم أشاهد سوى دماء ولم أكن أعي بشئ من شدة الصدمة وحياتي كنادين كانت كالمحك وبخطر حقيقي".

وأضافت: "ذهبت للمستشفي لا أعرف كيف ولكن الطبيب قالي إنه يتوجب إجراء جراحة وأن الأمر لا يتم في عيادة التجميل، لم يكن بيدي شيء استسلمت لذلك وحتى الآن دموعي لم تجف من هول ما رأيته حزنا وأسفا وخوفا".

وفي سياق مختلف، أعربت نادين نجيم نسيب، عن انزعاجها وغضبها من حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وإرجاعهم نجاح أعمالها الفنية إلى اشتراك بعض النجوم السوريين معها، أو جنسيات أخرى، دون ذكر أي مجهود شخصي لها كونها بطلة هذا العمل الفني، وبالتالي فستكون سبب نجاحه.

ونشرت نادين عبر حسابها على موقع "إنستغرام" صورة جديدة لها، وأرفقتها بتعليق: "صباح الخير.. مثل العادة كل ما بيكون عندي عمل جديد بسمع هون وهون نفس الأسطوانة لو ما جماعتنا ولو ما فلان ولو ما السوريين".

وتابعت: "على أساس أنا اللبنانية الوحيدة يلي اشتغلت مع جماعتكم ! كتار اشتغلوا بس الفرق أنه مش الكل حصد نفس النجاح لأنه بكل بساطة تعبي وجهدي خلال هل السنين وموهبتي هني من صنع ربي ونعمة من ربي وطموحي وإصراري على النجاح بيرجع لمجهود شخصي".