النسخة الكاملة

مي العيدان لأحمد بدير: قضيتك خسرانة وانت فعلا أقرع

الخميس-2020-11-29 04:44 pm
جفرا نيوز -
جفرا نيو - ردّت الإعلامية الكويتية مي العيدان، على بيان محامي الفنان المصري أحمد بدير، بشأن مقاضاتها بتهمة التنمر عليه والإساءة إليه بالألفاظ، بعدما استعانت بصورة ابنته "سارة" ووصفتها بأنها "مُزة" وأتبعتها بكلمة "بنت الأقرع"، موضحة أن قضيته سيخسرها، لأن ما قالته بحقه شيء موجود فيه بالفعل.

وأكدت مي العيدان، أنها لا تهاب مقاضاة أحمد بدير لها، معقبة في منشور لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام" بعدما شاركت خبر لجوئه للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها، قائلة: "أرد على هذا الخبر.. أحب أقول لأحمد بدير المحاكم مفتوحة من 7 صباحًا توكل على الله واللي ما أطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك".

وتابعت العيدان: "قضيتك خسرانة من الآن بأن القانون يحاسب على السب والقذف ونسب شيء ليس فيك أصلًا.. وأنا قلت بنته مزة طلعت بنت القرع وأنت فعلًا أقرع وفي مليون مقطع في مسرحياتك وانت تضحك الناس على قرعتك ومع إحترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينة ليش ما اعتبرتها إهانة".

وأضافت الإعلامية الكويتية: "أعتقد التفلة حتى لو تمثيل جارحة خاصًة إذا مصورة وارجع أقولك اللي ما أطاوله بإيدك طاوله برجلك.. إنت شعرك مو مثل رشدي أباظه لحواجبك وأنا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف إذا انت أقرع ولا بشعر".